أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th November,2000العدد:10267الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,شعبان 1421

محليــات

تشمل كافة التخصصات
الأمير عبدالرحمن يرعى اليوم تخريج دفعات جديدة بمعهد الدراسات البحرية بالشرقية
* الدمام خالد المرشود
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم حفل تخريج الدفعة 480 ب والدفعة 49 والدفعة 50 من معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالمنطقة الشرقية بالدمام والبالغ عدد خريجيها 320 طالبا درسوا ما يقارب ثلاث سنوات دراسية تخللها اللغة الإنجليزية وكافة التخصصات الفنية ودراسات الهندسة الميكانيكية والإلكترونيات العامة والحاسب الآلي.
وبهذه المناسبة عبر قائد معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية العميد البحري المهندس الركن عبدالعزيز بن محمد الدويش لالجزيرة عن سروره برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام واعتبر ان رعايته الكريمة والدائمة والمستمرة لكافة انشطة القوات المسلحة لهو فخر لنا جميعا ودليل على الاهتمام بالمؤسسات التعليمية، وأشار العميد الدويش إلى انه سوف يتشرف قائد ومنسوبو معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بتخريج الدفعات 48 ب، 49، 50 تحت رعاية سموه للذين اكملوا دراستهم في المعهد لمختلف التخصصات البحرية.
من جانبه تحدث لالجزيرة قائد جناح التعليم العقيد البحري الركن عبداللطيف بن عبدالرحمن الملحم مقدما شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على تشريفه حفل تخريج ابنائه من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية، مشيرا إلى اننا تعودنا من ولاة الأمر هذا الاهتمام وهذه الرعاية الكريمة.
كما تحدث لالجزيرة قائد كتيبة الطلبة بالمعهد المقدم البحري الركن عيسى بن عبدالله العمرة حيث قال: لقد تعودنا دائما من ولاة الأمر هذا الاهتمام وهذه الرعاية ونشعر بالفخر والاعتزاز بتشريف صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفل تخريج ابنائه من طلبة المعهد.
من جانبه اعرب رئيس لجنة الإعلام بالمعهد المقدم بحري الركن عبدالعزيز الشعبان عن فخره واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
أما مدير الشؤون العامة بالمعهد ملازم أول فيصل بن احمد الشتيوي فتحدث قائلا: ان هذا ليس بغريب على قيادتنا الحكيمة ولقد عودونا دائما على مشاركتنا في جميع المناسبات السنوية المباركة.
كما التقت الجزيرة بعدد من المحتفى بهم من خريجي الدورة ال48 ب، 49، 50 والبالغ عددهم 320 طالبا من معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية بالمنطقة الشرقية من كافة التخصصات من حاملي الشهادة الثانوية العامة وشهادة الكفاءة المتوسطة,, في البداية تحدث الخريج عبدالسلام بن عبدالله الزهراني تخصص إلكترونيات من شعبة المدفعية قائلا: نشكر سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران على حضوره حفل تخرجنا ورعايته وتشريفه حفلنا هذا، كما نشكر الرجال الذين وقفوا إلى جانبنا من أجل تعليمنا التدريبات العسكرية والمهارات والعلوم البحرية.
أما الطالب الخريج السالك بن محمد النعيمي تخصص إلكترونيات شعبة كهرباء فقد تحدث لالجزيرة عن بالغ سروره لشرف وقوفه أمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود وأضاف: لقد تخرجنا بعد تدريبات مستمرة ومتواصلة ومهارات فردية بعد ان قضينا نحن والمسؤولون في هذا المعهد المعطاء الصرح العظيم فترة الدراسة في معهد الدراسات الفنية البحرية.
من جانبه قال الطالب الخريج سعيد بن صالح بن جمعان الزهراني تخصص ريديو : لقد سعدنا بتخرجنا بعد ان قمنا بالمجهود والتدريبات اللازمة ولقد اكتملت الفرحة والبهجة في نفوسنا اكثر برعاية سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز حفظه الله وهذا يدل على اهتمام سموه الكريم على غرس حب الوطن في نفوسنا وغرس المسؤولية وحب العلم والتواصل معه.
فيما تحدث الطالب البحري المتخرج فهد بن فلاح القحطاني تخصص إلكترونيات شعبة صيانة رادار لالجزيرة موجها شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود على تشريفه هذا الحفل.
أما الطالب البحري الخريج محمد بن عوض القحطاني تخصص صيانة راديو فقال: في الحقيقة نشكر صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز على تشريفه لنا في هذا الحفل ونحن نجني ثمار سنوات من التحصيل العسكري والعلمي على حد سواء وان تشريف سموه الكريم لنا ليرفع من معنوياتنا كخريجين جدد.
وتحدث لالجزيرة الطالب البحري الخريج محمد بن عبدالله بن محمد الشهري تخصص إلكترونيات شعبة توجيه نيران قائلا: انه فخر واعتزاز ان يرعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود حفل تخرجنا هذا ويشاركنا فرحتنا فقد عودنا سموه الكريم وولاة الأمر على غرس الثقة في النفس وحب الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved