أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th November,2000العدد:10267الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,شعبان 1421

محليــات

وزارة المالية والاقتصاد الوطني تكرم متقاعديها
* الرياض ظافر القحطاني
بحضور معالي الدكتور ابراهيم العساف وزير المالية والاقتصاد الوطني أقامت الوزارة الحفل السنوي لتكريم المتقاعدين من منسوبي الوزارة والجهات المرتبطة بها مصلحة معاشات التقاعد، صندوق التنمية العقارية، البنك الزراعي العربي السعودي، بنك التسليف السعودي، مصلحة الزكاة والدخل وقد حضر حفل التكريم معالي الدكتور جبارة الصريصري نائب وزير المالية والاقتصاد الوطني وكبار المسؤولين في الوزارة.
وقد ألقى د, جبارة كلمة في بداية الحفل أعرب فيها عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمع نخبة من الزملاء الأعزاء الذين أدوا واجبهم بكل تفان واخلاص، وساهموا في أهم مراحل النهضة التنموية الشاملة التي مرت بها بلادنا من خلال عملهم في أحد أهم المؤسسات التي ساهمت في بناء وتنمية هذا الوطن من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.
وقال إننا نجتمع هذا اليوم لا لنودعكم، ولكن لنحتفي بكم ونقدم لكم الشكر والعرفان على ما قدمتم من عطاء وتعاون، وما بذلتم من جهود وتفان في خدمة بلادكم بكل أمانة واخلاص.
وأضاف قائلا: ان الخبرة والتجربة الناضجة التي اكتسبوها طيلة فترة عملهم بالوزارة تعتبر من أهم ركائز العمل الناجح التي ستكون عونا لهم بحول الله في تقديم المزيد من مواصلة البذل والعطاء والانتاج في مجالات أخرى تساهم في اكمال مسيرة البناء، ويحققون من خلالها المزيد من طموحاتهم.
بعد ذلك القى سعادة الأستاذ محمد الفوزان كلمة عبر فيها نيابة عن زملائه المتقاعدين عن اعتزازهم بخدمة وطنهم من خلال عملهم بالوزارة.
وفي نهاية الحفل قام د,جبارة بتسليم الدروع التذكارية للمتقاعدين معربا لهم عن شكره وتقديره ومتمنيا لهم حياة سعيدة مقرونة بالتوفيق والنجاح,, الجدير بالذكر أن عدد المتقاعدين من الوزارة والجهات المرتبطة بها 226 متقاعدا في مختلف المراتب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved