أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th November,2000العدد:10267الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,شعبان 1421

الاقتصادية

الشهر الحالي بالدوحة
عقد اللقاء الثاني لمسؤولي النقل بدول المجلس
* الرياض واس
ينظم اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة قطر خلال الفترة من 24 وحتى 25 من شهر شعبان الحالي اللقاء الثاني لمسؤولي النقل في دول الخليج العربية وذلك بفندق شيراتون الدوحة بدول قطر.
ويهدف اللقاء إلى توضيح الاهمية الاقتصادية لقطاع النقل في دول مجلس التعاون وتشخيص الواقع الحالي لقطاع النقل بدول المجلس ومناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجه قطاع النقل في دول الخليج واقتراح الحلول المناسبة لزيادة كفاءته ومرونته في المستقبل,ويشتمل اللقاء على العديد من الموضوعات من خلال اوراق العمل المطروحة فيه ومن اهمها خطوط السكك الحديدية بدول المجلس ومشكلات نقل البضائع بالشاحنات بين دول المجلس وأهمية نقل الركاب بين دول الخليج وتحليل اداء الاسطول الخليجي مقارنة بالاساطيل الاخرى ومستقبل النقل البحري في دول المجلس.
كما تتضمن موضوعات اللقاء الوكالات الملاحية مشاكلها وتطويرها واقتصاديات النقل الحيوي في دول مجلس التعاون ومستقبل صناعة النقل الجوي بدول الخليج بالاضافة إلى وكالات السفر والسياحة بدول مجلس التعاون.
وسيشارك في هذا اللقاء العديد من الجهات ومنها شركات النقل البري والبحري والجوي بدول المجلس ووكالات النقل البحري والجوي ومكاتب السياحة بدول المجلس ومسؤولو الموانئ بالخليج ومراكز تنمية الصادرات بدول مجلس التعاون.
كما تشارك في اللقاء وزارات النقل والمواصلات وإدارات الجمارك والغرف التجارية الصناعية بدول المجلس والامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي ومكاتب الاستشارات الادارية والاقتصادية بدول الخليج الى جانب الاتحادات العربية المتخصصة في النقل البري والبحري والجوي والسكك الحديدية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved