أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* الحكم الدولي يوسف العقيلي انفجر صحفياً في وجه زميله الحكم الدولي المعتزل حسن البحيري وهاجمه بشكل حاد وعنيف رداً على الانتقادات والملاحظات التي كان البحيري قد أبداها على مستواه التحكيمي, هذا الانفجار يبدو انه قد تولّد بسبب تصريحات صحفية وانتقادات حادة للعقيلي من آخرين وذهب البحيري ضحية لذلك الضغط الذي عاناه الحكم.
**
* في الوقت الذي ساهم فيه اجانب الهلال بفاعلية في تجاوز فريقهم للمباراة الآسيوية الأولى امام السالمية الكويتي كان اجانب الشباب المقالب يساهمون في سقوط فريقهم امام حطين السوري.
* * *
* تحسم الادارة النصراوية اليوم موضوع اللاعبين الاجانب الذي أخذ أكبر من حجمه وطال بشكل ادخل الملل والقلق على المشجع النصراوي.
**
* ما فعله اداري شباب النصر الموسم الماضي امام الوحدة من شغب وإثارة ضد التحكيم والجماهير مما أدى الى قرار رادع بشطبه كرره للأسف اداري آخر رافق فريق شباب النصر الى نادي الهلال الاسبوع الماضي, ويبدو ان هذا لم يستفد ويعتبر من زميله السابق الذي شطب.
**
* اعترف اللاعب محمد شلية بسوء تعامل زميله حسين عبدالغني مع زملائه اللاعبين في الاندية الاخرى ووجه شلية نصيحة لزميله نتمنى ان يأخذ عبدالغني بها ويقلع عن سلوكياته وممارساته السيئة مع زملائه.
**
* البرازيلي باولو كامبوس ليس هو المدرب المناسب لمرحلة البناء الشبابية فاذا كانت الادارة قد اختارت ابعاد الكبار والاعتماد على الصغار فكان يجدر بها ان تختار المدرب المناسب.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved