أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

ليدز يحقق معجزة بطلها فيدوكا بفوزه على ليفربول 4/3
حقق ليدز معجزة بطلها المهاجم الدولي الاسترالي مارك فيدوكا الذي قاد فريقه الى الفوز على ضيفه ليفربول 4/3 في مباراة اقيمت في وقت مبكر السبت الماضي في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وسجل فيدوكا اهداف فريقه الاربعة (24 و47 و73، 75)، فيما سجل الدولي الفنلندي سامي هيبيا (2) والدولي الالماني كريستيان تسيغه (18) والدولي التشيكي فلاديمير سميتشر (61) اهداف ليفربول.
ورفع ليدز، الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 18 نقطة من 11 مباراة وضعته في المركز السادس مؤقتا وبقي على بعد 3 نقاط من ليفربول المهدد بفقدان المركز الثالث.
ويعتبر فوز ليدز معجزة، اولا لان الاهداف الاربعة حملت توقيع نجم اللقاء فيدوكا، وثانيا لانه بدأ المباراة في غياب 10 من لاعبيه الاساسيين هم الحارس نايجل مارتن والجنوب افريقي لوكاس راديبي والاسترالي هاري كيويل وديفيد باتي، وجايسون ويلكوكس ومايكل بريدجز وستيفن ماكفيل ومايكل ديبري وداني ميلز ودارن هاكيربي، وثالثا لان الضيف تقدم بهدفين مبكرين، فضلا عن ان مدرب ليفربول، الفرنسي جيرار هوييه، حشد جميع قواه الضاربة للقاء من خلال اشراك الحارس الهولندي ساندر فيسترفيلد وتسيغه واميل هيسكي ومهاجم ليدز السابق غاري ماكاليستر، لكن غاب عن صفوف الفريق مهاجمه ونجمه الشاب مايكل اوين.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved