أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

منوعـات

شرطة الإمارات تنقذ صبيين باكستانيين مخطوفين
* دبي رويترز:
قالت صحف امس الاحد ان شرطة الامارات العربية المتحدة انقذت شقيقين باكستانيين في السادسة والرابعة من عمرها خطفا لتدريبهما على ركوب جمال السباق.
واضافت ان الشرطة اغارت على مزرعة لجمال السباق في بلدة العين بعد اخبارية من السفارة الباكستانية وانقذت الطفلين المزعوم انهما خطفا ونقلا الى الامارات.
ويعالج الطفل شاجار البالغ من العمر ستة اعوام في المستشفى من جروح غير محددة في الساق, واخبر صحيفة جلف نيوز الناطقة بالانجليزية انه تعرض لمعاملة سيئة في المزرعة.
وحظرت الامارت حيث سباقات الجمال شائعة استخدام الصبية في سباقات الجمال عام 1993 وقالت ان من يركب في هذه السباقات يجب الا يقل وزنه عن 45 كيلو جراما.
وفر صبي باكستاني في سبتمبر من رجل خطفه ليجبره على العمل في ركوب الجمال في الامارات كما تم انقاذ صبيين على الاقل احدهما باكستاني والآخر من بنجلاديش العام الماضي بعد خطفهما لنفس السبب.
وذكرت الصحف ان الشقيقين خطفا من منزلهما في شمال غرب باكستان منذ ثلاثة شهور ونقلا بشكل غير مشروع الى الامارات عن طريق ايران بجوازي سفر مزورين وشهادتي ميلاد مزورتين.
واضافت انه في الامارات جرى بيعهما لباكستاني مقابل 20 الف درهم 5445 دولارا لكل منهما.
وقال شاجار لصحيفة جلف نيوز ان الخاطفين اخبراه انه سيقابل والده في دبي ولكن عندما حضرت الى هنا بدأ يعاملاني بشكل سيئ,, وكلما سألتهما عن والدي كان يطلبان مني ان اصمت .

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved