أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

الاخيــرة

الأمير أحمد يترأس اجتماع جمعية خريجي معهد العاصمة غداً
* * كتب مندوب الجزيرة
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ورئيس مجلس ادارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي اجتماعات المجلس مساء يوم غد الثلاثاء بمقر المعهد,وذلك بحضور اعضاء مجلس الادارة ويناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.
وأوضح مدير عام معهد العاصمة النموذجي والأمين العام لجمعية خريجي المعهد الدكتور إبراهيم بن محمد القرشي أن منسوبي المعهد وخريجيه يتطلعون الى ما يسفر عنه الاجتماع من قرارات حيوية ستسهم بعون الله في دفع عجلة العمل والبناء في المعهد إلى الأمام.
وبيّن ان الاجتماع يأتي بعد افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض المباني والمنشآت الجديدة بروضة الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.
وعد الدكتور القرشي هذه المباني الأولى من حيث توافر الإمكانات والتجهيزات المختلفة إضافة الى مبانيها الحديثة ومساحتها التي تبلغ مائة وعشرين ألف متر مربع.
وقال: إن منسوبي المعهد قد لمسوا من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز رغبة قوية في تفعيل دور المعهد ودعوة لمنسوبيه لمزيد من الجد والنشاط للوصول بهذه المؤسسة الرائدة الى المكانة المتميزة بوصفه معلماً حضارياً وعلمياً يفخر به كل أبناء المملكة ويحظى بالدعم القوي من القيادة الرشيدة أسوة بغيره من المؤسسات والقطاعات التعليمية المختلفة في كل بقعة من الأرض السعودية الطاهرة.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved