أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

محليــات

لبحث احتياجات المنطقة
الأمير فهد بن بدر استقبل وفد وكلاء الوزارات
* الجوف ابراهيم الحميد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بامارة المنطقة وفد لجنة وكلاء الوزارات الثانية التي تزور منطقة الجوف بناء على التوجيهات السامية الكريمة لبحث احتياجات أربع مناطق من مناطق المملكة هي الجوف وحائل والحدود الشمالية وجيزان.
وكان وفد وكلاء الوزارات قد وصل الى منطقة الجوف صباح يوم أمس الأحد وكان في استقبالهم وكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي وعدد من المسؤولين ويتكون الوفد من الدكتور سليمان المزروع وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق والدكتور خالد بن صالح السلطان وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية والدكتور محمد بن سليمان المنصور وكيل وزارة المعارف المساعد للتخطيط المدرسي وابراهيم السلطان وكيل وزارة المواصلات للتخطيط والمتابعة والدكتور رضا خليل مستشار الادارة الصحية بوزارة الصحة والمشرف على الادارة المالية والأستاذ حامد الغامدي وكيل وزارة المالية المساعد لشؤون الميزانية.
وقد عقدت لجنة الوكلاء اجتماعا فور وصولهم في مقر امارة المنطقة برئاسة سعادة وكيل وزارة الداخلية الدكتور سليمان المزروع بحضور وكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد الوردي وممثلي الادارات الحكومية اضافة الى أعضاء اللجنة من وكلاء الوزارات.
وقال الدكتور حمد الوردي ان اللجنة شكلت بقرار كريم من المقام السامي لتفقد احتياجات أربع مناطق من ضمنها منطقة الجوف مشيرا الى ان اللجنة بحثت احتياجات منطقة الجوف من المشروعات والخدمات التي تحتاجها كافة القطاعات الحكومية العاملة في المنطقة اضافة الى الاحتياجات التعليمية والبلدية والخدماتية مشيرا الى ان اللجنة قامت بالوقوف على الطبيعة على الاحتياجات الملحة لكافة مدن وقرى منطقة الجوف.
وقد قامت اللجنة بجولة تفقدية لمدينة سكاكا كما قامت بجولة في مركز صوير ثم قام أعضاء اللجنة بزيارة الى محافظة دومة الجندل التقوا خلالها محافظ دومة الجندل الأستاذ مرجي بن حويل الجروان واطلعوا على أحوال المحافظة واحتياجاتها ثم قاموا بزيارة الى قلعة مارد ومسجد عمر بن الخطاب الأثريين.
وسوف تصل اللجنة اليوم الاثنين الى كل من مدينة طبرجل ومحافظة القريات حيث يستقبلهم رئيس مركز طبرجل وسيقومون بجولة في المدينة ثم يتوجهون الى محافظة القريات حيث يجتمعون الى محافظ القريات الأستاذ أحمد آل الشيخ ثم القيام بجولة في أرجاء المحافظة وزيارة منفذ الحديثة الحدودي وذلك قبيل التوجه الى منطقة الحدود الشمالية صباح يوم الثلاثاء.
وكانت لجنة وكلاء الوزارات الأولى المشكلة من 9 وكلاء وزارات قد زارت منطقة الجوف الأسبوع الماضي وأقرت توصياتها بشأن تطوير منطقة الجوف واعتماد عدد من المشاريع الهامة للمنطقة والتي ستساهم في احداث نقلة تنموية كبيرة لجميع مدن وقرى المنطقة في مجالات الشؤون البلدية والقروية والصحة والتعليم العالي وتعليم البنات وتعليم البنين وعلى مستوى جميع الخدمات.
وعلمت الجزيرة ان من ضمن المشاريع التي تم رفعها مشاريع لتأسيس كلية للمجتمع وكلية للتقنية ومشروعات صحية ومستشفيات ومشاريع للطرق والمواصلات ومشاريع بلدية تغطي كافة أنحاء المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved