أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

محليــات

سموه تبرع بـ 130 ألف ريال لصالح أبطال الانتفاضة
الأمير فيصل بن بندر زار مخيم انتفاضة القدس بالرس
* الرس حسين محمد الصيخان:
قام صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم بزيارة الى مخيم انتفاضة القدس بمحافظة الرس الذي تنظمه الجمعية الخيرية بالتعاون مع هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالرس حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المخيم محافظ الرس منصور العساف ووكيل المحافظ الاستاذ خالد العساف ورئيس محكمة الرس ورئيس الجمعية الخيرية فضيلة الشيخ عبدالعزيز حمين الحمين وعدد من المسؤولين وجمع غفير من الاهالي وقد قام سموه بجولة على المخيم حيث اطلع على اقسام المعرض الفني الذي اعد بهذه المناسبة والذي يشتمل على العديد من الصور المعبرة والمجسمات تحكي الواقع الذي يعيشه ابناء فلسطين من العدو الصهيوني من التعذيب لهم.
بعد ذلك تجول على السوق الخيري والمحلات المؤجرة التي يكون ريعها لابطال القدس حيث ابدى سموه اعجابه بما شاهده من تفاعل وتعاون كما استمع لشرح مفصل من احد المسؤولين عن هذا المخيم.
ورفع سموه باسمه واسم الجميع الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية حفظهم الله الذين اتاحوا للمواطن السعودي ان يساهم مع اخوانه وان يكون جزءا من كل عمل يهدف لخدمة الاسلام والمسلمين على هذه الارض داعيا سموه الجميع الى التبرع لصندوق القدس الشريف بكل ما تجود به انفسهم.
ودعا الله ان يجزي الجميع خير الجزاء ويحفظ للمملكة قادتها .
وشكر سمو امير منطقة القصيم في كلمته كل من ساهم في اخراج هذا العمل الخيري حاثا الجميع الى بذل المزيد من اعمال الخير وخاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك.
وقال سموه: سجل الاخوان في محافظة الرس هذا التفاعل الجميل والتناغم الحي الذي يدل على مواطنة صادقة ومخلصة ستسجل باذن الله كما سجلت سابقاتها من التقدير والعرفان لهم جميعا.
وتمنى سموه في ختام كلمته للمملكة دوام الازدهار والرقي وان نكون عونا ومساندا لكل عمل خيري في جميع انحاء الارض, مخاطبا سموه اخوانه الفلسطينيين قائلا: ان اخوانكم معكم وسيظلون باذن الله مساهمين في مجال الخير بالمال والنفس متى ما تطلب الامر ذلك.
عقب ذلك اعلن صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز عن تبرعه واسرته بمبلغ مائة وثلاثين الف ريال اثر ذلك سلم سموه شهادات التقدير على المساهمين في هذا المهرجان.
وفي نهاية الحفل تم السحب على الجائزة الاولى للمهرجان وهي عبارة عن سيارة حيث قام سموه بتسليم مفتاحها للفائز بها كما سلم سموه بقية الفائزين جوائز قيمة.
يذكر انه يقام على هامش المهرجان العديد من النشاطات الثقافية مثل المحاضرات والمسرحيات والامسيات الى جانب القافلة المتجولة داخل محافظة الرس والتي تحث على التبرع لصالح انتفاضة القدس.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved