أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

محليــات

نيابة عن الأمير محمد بن فهد
آل سليمان يفتتح فرع بر الشرقية برأس تنورة
* رأس تنورة حسين بالحارث
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية افتتح فضيلة رئيس محاكم المنطقة الشرقية عضو هيئة كبار العلماء عضو مجلس ادارة الجمعية الشيخ محمد بن زيد آل سليمان فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية بمحافظة رأس تنورة.
وحضر الافتتاح محافظ محافظة رأس تنورة الأستاذ عبدالله بن سعد العثمان ومحافظ محافظة القطيف الأستاذ فهد بن عبدالرحمن السكران ورئيس محكمة رأس تنورة كما حضره أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي وعدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية وأعيان المحافظة.
وقد بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة لمدير الفرع الأستاذ ناصر بن حسين الأنصاري.
من جانبه أثنى رئيس محاكم المنطقة الشرقية على الجهود التي يبذلها أمين عام الجمعية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي وكافة العاملين في الجمعية وفروعها المنتشرة بالمنطقة داعيا فضيلته الجميع الى احتساب الأجر والمثوبة من المولى العلي القدير وحث رجال الأعمال والمحسنين ومحبي الخير على التبرع بما تجود به نفوسهم من الصدقات والزكوات والتبرعات لصالح العمل الخيري الذي تنفذه الجمعية.
ثم تلاها عرض موجز لأعمال الجمعية والنشاطات الخيرية التي تنفذها لتشمل بخدماتها كافة الفئات المحتاجة من الفقراء والمساكين والأيتام والأرامل والمسنين والعجزة والمرضى وأسرهم وأسر السجناء وغيرهم.
واشتمل حفل افتتاح فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية بمحافظة رأس تنورة على تكريم عدد من المساهمين في تأسيس هذا الفرع، وأثناء الحفل أعلن رجل الأعمال عضو مجلس ادارة الجمعية الشيخ محمد بن عبدالله الفرج عن تبرعه للفرع بمبلغ 30,000 ريال كما أعلن رجل الأعمال عضو مجلس ادارة الجمعية الشيخ محمد بن أحمد العرفج عن تبرعه كذلك للفرع بمبلغ 25000 ريال.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved