أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th November,2000العدد:10266الطبعةالاولـيالأثنين 10 ,شعبان 1421

الاقتصادية

في المؤتمر الصحفي بمقر سكن
السفير المصري بالمملكة مساء أمس
البنوك السعودية تشارك في المؤتمر العالمي لتكنولوجيا البنوك بالقاهرة
* الرياض الجزيرة خاص
تشارك البنوك والمصارف السعودية اضافة الى دول الخليج العربية والأردن ولبنان وسوريا والسودان ودول المشرق العربي في المؤتمر العالمي لتكنولوجيا البنوك الذي تستضيفه القاهرة في الفترة من 23 الى 25 نوفمبر بفندق ماريوت، الذي تنظمه الشركة العالمية لتسويق التكنولوجيا بالتعاون مع اتحاد المصارف العربية واتحاد البنوك المصرية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور عاطف عبيد.
وأعلن الأستاذ سيد اسماعيل رئيس غرفة صناعة البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورئيس مجلس ادارة الشركة العالمية لتسويق التكنولوجيا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس السبت بمقر سكن السفير المصري بالمملكة معالي السفير حلمي بدير ان هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، وهو متخصص في طرح الجديد من التطبيقات البنكية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وكشف اسماعيل عن رفض الشركة المنظمة للمؤتمر مشاركة الشركات والبنوك الاسرائيلية التي لم يوجه لها أية دعوات للمشاركة حصلت على معلومات عن المؤتمر من خلال شبكة الانترنت, وأشار اسماعيل الى ان هذا المؤتمر يتحدث فيه 20 شخصية عالمية وعربية ومصرية من الخبراء والمتخصصين في مجال البنوك وتكنولوجيا المعلومات البنكية.
ويشارك في المؤتمر حوالي 35 شخصا من رؤساء البنوك ومتخذي القرار ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البنوك الأوروبية والأفريقية والشرق أوسطية علاوة على نحو 40 شركة من شركة عالمية ومتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأوضح اسماعيل ان المؤتمر يتضمن ترتيب لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية التي لديها منتجات وخدمات لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبين البنوك الزائرة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.
ويهدف المؤتمر الى تواجد الشركات العربية والمصرية من بين الشركات العالمية التي لديها منتجات وخدمات لتكنولوجيا البنوك، ومساعدة الشركات على التصدير وتقديم منتجاتها وخدماتها الى مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحاضرين للمؤتمر من البنوك الأوربية والشرق أوسطية والأفريقية، مع وضع الشركات والمصارف العربية على خريطة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية.
كما يهدف المؤتمر الى التعرف على كل ما هو جديد في مجال التطبيقات البنكية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحسين وتطويرالأداء البنكي والمصرفي باستخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة، وتقديم خدمات جديدة للعملاء وتطويرالخدمات الحالية باستخدام التطبيقات التكنولوجية المتقدمة، والتعرف على قصص النجاح والخبرات المختلفة للبنوك المشاركة من خلال عرض تجاربهم العملية في تطبيق مشاريع تكنولوجيا المعلومات، بالاضافة الى تبادل الآراء والمعرفة بين أهل صناعة البنوك بصفتهم مستخدمي التقنيات الحديثة وبين أهل صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بصفتهم مقدمي هذه التقنيات.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved