أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 1st November,2000العدد:10261الطبعةالاولـيالاربعاء 5 ,شعبان 1421

محليــات

الأحد القادم
الأمير نايف يرعى حفل تكريم المتقاعدين بوزارة الداخلية
* * كتب مندوب الجزيرة
يرعى صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظه الله مساء يوم الاحد القادم حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي وزارة الداخلية والقطاعات الامنية الاخرى (مدنيين وعسكريين) والبالغ عددهم 107 متقاعد.
صرح بذلك مدير عام العلاقات العامة والتوجيه بوزارة الداخلية د, سعود بن صالح المصيبيح.
واضاف بأن تشريف سموه لحفل التكريم يعد تجسيدا لمعاني الوفاء والاهتمام الذي يوليهما سموه للمتقاعدين كل عام وانها لفتة نبيلة انسانية بديعة نشاهدها سنويا يتجلى فيها التقدير والوفاء من لدن سيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الامنية اللذين علمونا النبل والوفاء والحب ضاربين اروع الامثلة حين يقولون للمحسن احسنت وللمخلص شكرا على كل ما قدمت.
وهنأ مدير عام العلاقات والتوجيه الاخوة الزملاء المتقاعدين على ما قدموه من عطاء وجهد متمنيا لهم التوفيق والسداد مؤكدا بان توجيهات سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد للشؤون الامنية تنص على التواصل معهم والاستفادة من خبراتهم ولهذا جاءت ادارة شؤون المتقاعدين في الادارة العامة للعلاقات والتوجيه لتقوم بكل ما من شأنه خدمتهم ورعايتهم والعماية بهم وتقدير عطائهم وجهدهم.
واكد بان الادارة العامة للعلاقات والتوجيه وبتوجيه كريم اعدت كافة الاستعدادات لكي يكون احتفال تكريمهم بالمستوى المناسب خصوصا مع تشريف سيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وبحضور زملائهم مسؤولي وزارة الداخلية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved