أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 1st November,2000العدد:10261الطبعةالاولـيالاربعاء 5 ,شعبان 1421

محليــات

مواصلاً جولاته في المحافظات
الأمير عبدالمجيد التقى رؤساء الدوائر وافتتح مبنى الخيرية وزار مستشفى ومحاكم وكهرباء القنفذة
سموه : مشكلة المستنقعات على وشك الانتهاء خلال شهر
* القنفذة واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اجتماعا لرؤساء الادارات الحكومية في محافظة القنفذة.
وقد تم في الاجتماع مناقشة احتياجات المحافظة من الخدمات والمرافق العامة التي يحتاجها المواطن والسبل الكفيلة بانجازها في اقرب وقت ممكن.
وقال سمو امير المنطقة: نرجو من الله ان يوفقنا من اجل ان تكون الخدمات في كل المحافظات من افضل الى افضل.
وأكد سموه ان الدولة رعاها الله لن تبخل في تقديم كل ما يسعد المواطن ويحقق رفاهيته ليس في هذه المحافظة فحسب بل في كافة محافظات المملكة.
وعلى الصعيد نفسه افتتح الامير مبنى جمعية البر الخيرية بمحافظة القنفذة الذي اقيم على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود دعما لاعمال الخير والبر في هذه المحافظة.
وقد أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية ايذانا بافتتاح المبنى.
عقب ذلك شرف سموه الحفل الذي اقامه اعضاء مجلس ادارة جمعية البر الخيرية وحضره صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز ومديرو الادارات الحكومية بمنطقة مكة المكرمة المرافقون لسموه.
وأعلن مدير جمعية البر الخيرية بمحافظة القنفذة ان سمو امير منطقة مكة المكرمة قد تبرع بمائة ألف ريال دعما للجمعية لتؤدي رسالتها النبيلة كما تبرع سمو الامير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمبلغ خمسين ألف ريال.
بعدها قام سموه بزيارة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القنفذة والتقى سموه مع رئيس الهيئة فضيلة الشيخ خميس الزهراني ومنسوبيها, وأبرز سموه اهمية الرسالة التي يؤديها رجال هيئة الامر بالمعروف.
وقد قام أمير منطقة مكة المكرمة بزيارة لمستشفى القنفذة العام يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز ومديرو الادارات الحكومية في منطقة مكة المكرمة.
عقب ذلك تجول سمو امير منطقة مكة المكرمة داخل المستشفى وزار عددا من المرضى للاطمئنان على صحتهم حيث قدم لهم سموه الورود متمنيا لهم الشفاء العاجل, بعد ذلك شرف الامير عبدالمجيد الحفل الذي اقامه المستشفى بهذه المناسبة.
كما قام الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بزيارة لرئاسة محاكم محافظة القنفذة, وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ محافظة القنفذة المكلف عبدالله القناوي ورئيس المحاكم الشرعية فضيلة الشيخ حسن محمد أبو فراج المباركي.
بعدها التقى سمو امير المنطقة بأصحاب الفضيلة والمشايخ منسوبي المحاكم الشرعية وكتابة العدل في محافظة القنفذة حيث رحب سموه بأصحاب الفضيلة.
وقال سموه: ان الدولة ايدها الله قامت على راية التوحيد ونصرة الدين الاسلامي الحنيف وتحكيم شريعة الله في كل الامور وهي نعمة من اكبر النعم التي نفخر بها بين الأمم.
كما قام امير منطقة مكة المكرمة امس بجولة تفقدية على مشروع توسعة محطة التوليد المركزية بمحافظة القنفذة ومحطة تحويل سبت الجارة وخطوط النقل جهد 132 كيلوفولت.
وفور وصول سموه قام بجولة ميدانية على الشركة شملت توسعة المحطة المركزية وخطوط النقل وغيرها من المنشآت.
وقد عبر سمو امير منطقة مكة المكرمة عن سعادته بما شاهده من مشروعات كهربائية تخدم محافظتي القنفذة والليث مقدما سموه شكره لكافة العاملين في الشركة.
ورافق سموه في الجولة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز ومديرو الادارات الحكومية وقادة القطاعات الامنية في منطقة مكة المكرمة.
على صعيد آخر أوضح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ان ما ذكر في بعض الصحف المحلية من أن مشكلة الصرف الصحي بجدة شارفت على الانتهاء كلام ينقصه الدقة في نقل الخبر, وان ما تم ذكره هو أن مشكلة المستنقعات في جدة على وشك الانتهاء خلال الأشهر القليلة القادمة بإذن الله، وان العمل بشكل جاد يجري حالياً للقضاء عليها,,
أما مشكلة الصرف الصحي بجدة فالعمل مستمر وبشكل دائم للانتهاء من تنفيذها وفق الخطط والبرامج والدراسة المعدة لها وتحتاج إلى وقت والى مبالغ كبيرة لتنفيذ هذا المشروع.
واضاف سموه: أننا نسعى دائماً لخدمة أبناء هذه المنطقة وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين للاهتمام بالمواطن وتلمس احتياجاته سواء بالمدن أو القرى على أسس علمية وحضارية مدروسة .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved