أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 1st November,2000العدد:10261الطبعةالاولـيالاربعاء 5 ,شعبان 1421

الفنيــة

الجزيرة تنفرد باسم برنامج الكاميرا الخفية في الفضائية البحرينية
سكوت بنصور ,, مختلف,, ما أحد مثله ,,,؟!
* البحرين علي العبدالله
قامت الجزيرة بزيارة فريق العمل لبرنامج الكاميرات الخفية الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك على الفضائية البحرينية وانفردت كأول صحيفة خليجية باسم البرنامج سكوت بنصور
والتقت بالمخرج الشاب المتألق محمد القفاص الذي عبر عن سعادته الغامرة لقيامه بالتصدي لاخراج هذا العمل وقيادته لأكثر من 150 ممثل من الوجوه الشابة الصاعدة.
وقال نحن كسرنا حاجز الروتين الذي تعود عليه الجمهور من خلال برامج الكاميرا الخفية فلقد قسمنا البرنامج الى فقرتين الأولى تحوي موقف طريف كوميدي مع الجمهور، أما الثانية فهي مع أحد الوجوه الجديدة أي أننا نقوم باستضافته في الاستديو ونحاول اقناعه أننا نقوم بتصوير مشهد معين يتطلب أداء خاصا قد يكون مبالغا فيه ونشاهد ردة فعله من جراء الموقف.
طبعا هدفنا هو امتاع الجمهور بالدرجة الأولى وكذلك إثراء السينما البحرينية بتلك المواهب الشابة لاسيما أننا في البحرين لا توجد لدينا الأماكن لصقل تلك المواهب.
وأضاف القفاص قائلا: نواجه الكثير من المعاناة والتعب والاجهاد والاهانات من قبل بعض الناس لعدم تقبلهم بعض المواقف وعدم توفر الروح المرنة لديهم, ولكن نتحمل ذلك كله من أجل أن نرسم بسمة على وجوه المشاهدين في رمضان!!.
الجدير بالذكر أن البرنامج يتكون من 33 حلقة سيتم عرضها من ثالث أيام عيد الفطر المبارك ولقد قام باختيار الأفكار الأستاذ المتميز والمتخصص أحمد فردان.
من جهة أخرى يعد المخرج محمد القفاص من أبرز المخرجين في البحرين إذ قام باخراج أربع مسرحيات أبرزها نار يا حبيبي نار بطولة علي الغريرة وزهرة عرفات, وكذلك قام باخراج عدة برامج منها شظايا الابداع، قضايا درامية، spot , وهو حاليا يقوم بالاعداد لمسلسل بعنوان أحلام رمادية .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved