أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 31th October,2000العدد:10260الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الأمير نواف بن فيصل التقى اللاعبين ووجه بمكافآت فوز لهم
الأمير سلطان بن فهد ينوه بالمستوى المشرف للمنتخب
نوه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمستوى المشرف الذي ظهر به لاعبو منتخب المملكة لكرة القدم في المباراة الختامية لكأس آسيا الثانية عشرة في لبنان.
وأشار سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بالجهود الكبيرة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة لكرة القدم للبطولة الآسيوية والتي كان لها دور مميز في ظهور المنتخب بالصورة المشرفة للكرة السعودية والعربية خلال البطولة معربا عن تقديره للجهود التي بذلها اللاعبون ومدرب المنتخب ناصر الجوهر.
من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على اهتمامه ومتابعته الدائمة لمنتخبات المملكة.
من جهته أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة لبطولة كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة المقامة في لبنان بالمستوى الفني الذي قدمه وظهر به لاعبو المنتخب السعودي في مباراتهم النهائية على كأس الأمم الآسيوية مع منتخب اليابان رغم خسارتهم بهدف
,وقال سموه في تصريح صحفي عقب المباراة لقد قدم المنتخب السعودي مستوى كبيرا أمام منتخب اليابان إلا ان النتيجة لم تكتب لنا .
وأشار سمو الامير نواف بن فيصل الى ان هذا المستوى يعتبر مؤشرا جيدا لتقديم مستويات أفضل في تصفيات كأس العالم القادمة.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد قد التقى لاعبي المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري وذلك عقب انتهاء المباراة الختامية بين المملكة واليابان.
وأشاد سموه خلال اللقاء بالمجهود الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب وقال اننا نعتز بمستواكم المميز وقدمتم كل ما تستطيعون ولكن لم يكتب لنا الفوز بالمباراة ,ووجه سموه بتقديم مكافأة فوز للاعبين تقديرا لعطائهم وجهدهم الكبير في هذه المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved