أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 31th October,2000العدد:10260الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,شعبان 1421

محليــات

تم بحث احتياجات المنطقة
نائب أمير الجوف ترأس اجتماعات لجنة وكلاء الوزارات
* الجوف إبراهيم الحميد
ترأس صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الجوف اجتماعا مع لجنة وكلاء الوزارات التي تزور المنطقة حاليا في قاعة الاجتماعات بمبنى امارة المنطقة صباح امس الاثنين.
وقد بحث الاجتماع المشروعات التي يمكن تنفيذها في منطقة الجوف ضمن الاولويات التي حددها صاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز.
ثم عقد سموه اجتماعات ثنائية متتابعة مع وكلاء الوزارات لبحث المشاريع التي يمكن أن يقدمها كل قطاع من القطاعات التي يمثلها وكلاء الوزارات.
وقد ضمت لجنة وكلاء الوزارات كلا من وكيل وزارة المالية ووكيل وزارة البلديات المساعد للتخطيط والبرامج الدكتور فهد السلطان ومستشار وزير الصحة الدكتور رضا خليل ووكيل الرئيس العام لتعليم البنات للشئون التنفيذية الاستاذ عبدالعزيز المشعل ووكيل وزارة العمل الاستاذ عوض الردادي ونائب مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور فهاد الحمد ووكيل وزارة الصناعة والكهرباء المساعد لشؤون الكهرباء ووكيل وزارة المعارف لشؤون المعلمين الدكتور احمد السناني ووكيل وزارة الزراعة للتنمية والابحاث الدكتور عبدالله عبيد.
وكان مجلس منطقة الجوف قد عقد مساء امس الاول اجتماعا استثنائيا برئاسة صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الجوف ونائب رئيس المجلس مع لجنة وكلاء الوزارات طرح فيها اعضاء المجلس على اللجنة ورقة عمل عرض واقع مستوى الخدمات بالمنطقة واشارت الورقة الى مشكلة تلوث المياه وانتشار الاوبئة لعدم توفر المشاريع المرتبطة بالمياه.
كما اوضحت الورقة احتياجات قطاعات الدولة المختلفة لفروع لمرافق حكومية مثل وزارة الداخلية والتعليم ورعاية الشباب والعمل والشؤون الاجتماعية والمواصلات والزراعة والمياه والتجارة والمالية والاقتصاد الوطني وغيرها من الفروع لبعض المصالح الحكومية فيها.
وفي تصريحات لالجزيرة عبر عضو مجلس منطقة الجوف جمال البديوي عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين على التوجيه الكريم بتشكيل اللجنة، مشيرا الى ان اعضاء مجلس المنطقة طالبوا هذه اللجنة بتحمل مسئولياتها تجاه تعويض المنطقة من مشاريع تنموية وموضحا ان المجلس اوضح الاحتياجات الهامة والتي تتطلب اعتمادات كبيرة لحل مشكلات المنطقة التنموية مشيرا الى المشكلة في مجال الصحة في المنطقة.
كما عبر عضو مجلس منطقة الجوف احمد خليفة المسلم عن تقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين لصدور الامر السامي الكريم بتشكيل اللجنة مشيرا الى ان المنطقة تتطلع الى اتخاذ اللجنة لقرارات تنسجم مع الاحتياجات التنموية للمنطقة والتي تطال جميع نواحي الحياة فيها,, واشار المسلم الى أننا متفائلون بعد الجولات التي قام بها الوكلاء في المنطقة والتي تبين لهم مدى الحاجة الماسة الى المشاريع التي تم طلبها والتنمية المطلوبة للمنطقة.
من جهته عبر عضو مجلس منطقة الجوف خالد المويشير عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين على تشكيل اللجنة والنقلة الحضارية التي ستشهدها المنطقة بإذن الله في ظل الاهتمام الذي يبديه ولاة الامر حفظهم الله بالمنطقة واهلها مشيرا الى تطلع المنطقة الى خروج اللجنة بقرارات تصب في إحداث نقلة تنموية كبيرة تتناسب وحجم الطموحات والآمال التي يعلقها ابناء المنطقة لتحسين مستوى الخدمات وإحداث مشاريع طبية وخدمية وطرق ومواصلات وبلدية وتعليمية في جميع مدن المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved