أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 31th October,2000العدد:10260الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,شعبان 1421

الاولــى

ضمن جولته الآسيوية الناجحة
سمو النائب الثاني يتوجه إلى كازاخستان
السفير السعودي :الزيارة ستعزز وتطور العلاقات الوثيقة بين البلدين
* * اسطنا رئيس التحرير واس
استكمالاً لجولته الناجحة في عدد من الدول الآسيوية توجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى جمهورية كازاخستان وهي احدى جمهوريات آسيا الوسطى الإسلامية.
وتعد الزيارة التي سيقوم بها سمو النائب الثاني إلى هذه الجمهورية الإسلامية الأولى من نوعها التي يزور فيها مسؤول سعودي على هذا المستوى الرفيع هذه الجمهورية.
وقد رحب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كازاخستان إبراهيم محمد موصلي بالزيارة التي سيقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم لجمهورية كازاخستان تلبية لدعوة تلقاها من فخامة الرئيس نور سلطان نزار باييف.
وأكد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة ان زيارة سموالنائب الثاني الرسمية لجمهورية كازاخستان تأتي تأكيداً للعلاقات الأخوية القائمة بين القيادتين والشعبين الشقيقين في المملكة العربية السعودية وجمهورية كازاخستان.
وقال السفير موصلي ان لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بفخامة الرئيس نور سلطان نزار باييف وكبار المسؤولين في الدولة سيكون لها أكبر الأثر في تعزيز وتطوير العلاقات الوثيقة بين البلدين.
طالع المتابعة

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved