أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 31th October,2000العدد:10260الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,شعبان 1421

الاقتصادية

تمشياً مع توجيهات وزارة الصحة
البنك الأهلي التجاري ينظم حملات تبرع بالدم لمنسوبي فروع مكة
* مكةالمكرمة الجزيرة
استجابة للنداء الوطني لنصرة اخواننا المجاهدين في فلسطين، وتجسيداً لرؤيته في خدمة المجتمع، واستكمالا للحملات التي تبناها للتبرع بالدم، ينظم البنك الاهلي التجاري حاليا حملات تبرع بالدم لكافة منسوبيه بفروع مكة المكرمة، وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة (الزاهر).
أوضح ذلك طارق أحمد زواوي مدير فرع العزيزية بمكة, وأضاف زواوي ان حملات التبرع هذه تتم وفق برنامج زمني محدد بالتعاون مع المستشفى المذكور وفريق عمل من موظفي البنك يشرف عليه شخصيا، لضمان استفادة جميع موظفي البنك بمكة المكرمة والذين يقدر عددهم بأكثر من 150 موظفا.
وتأتي مبادرة البنك الاهلي التجاري هذه استجابة لتوجيهات وزارة الصحة بهذا الخصوص وانطلاقا من حرص الادارة العليا بالبنك الاهلي التجاري على تفعيل دور البنك بالمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع.
الجدير بالذكر ان البنك الاهلي التجاري قام مؤخراً بتنظيم حملات للتبرع بالدم على مستوى مناطق المملكة، حيث افتتح الحملة الشيخ عبدالله سالم باحمدان رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك، وتؤكد الدلائل التي أشارت إليها المستشفيات الحكومية في الرياض والشرقية وجدة التي تلقت التبرعات بأن البنك الأهلي التجاري يعد أكبر مؤسسة وطنية تبرعت بالدم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved