أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 31th October,2000العدد:10260الطبعةالاولـيالثلاثاء 4 ,شعبان 1421

الاقتصادية

د, يماني: منح أرض لتقام عليها المدينة الصناعية بضباء
الحصيني لـ الجزيرة : عدد الأراضي الصناعية الممنوحة تضاعف بنسبة 127% خلال عام
* الرياض فهد الشملاني
أكد معالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني ان الوزارة خصصت أرضاً لاقامة المدينة الصناعية بمحافظة ضباء بمنطقة تبوك على مساحة تقدر ب4,000,000 متر مربع.
وبيّن معاليه ان هذه المدينة تأتي ضمن خطط الوزارة الرامية إلى نشر التنمية الصناعية في مختلف مناطق المملكة حيث ستساعد عند اقامتها في تعزيز الاستثمار الصناعي في محافظة ضباء بشكل خاص وفي منطقة تبوك بشكل عام.
واشاد معاليه بالدعم والتشجيع المستمرين اللذين يحظى بهما قطاع الصناعة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
كما نوه بالمتابعة المستمرة من سمو أمير منطقة تبوك الذي كان له الدور الفاعل في تخصيص موقع للمدينة الصناعية في منطقة تبوك مبرزاً حرص سموه على زيادة الاستثمار الصناعي في المنطقة وتشجيعه الدائم لرجال الأعمال باستثمار أموالهم في مواقع مهيأة للصناعة بمنطقة تبوك.
من جهته أكد وكيل وزارة الصناعة والكهرباء الأستاذ صالح بن عيد الحصيني لالجزيرة ان توزيع الأراضي الصناعية شهد في الآونة الأخيرة نشاطاً كبيراً حيث ارتفع عدد الأراضي الموزعة من 154 أرضاً عام 1419ه إلى 329 أرضاً عام 1420ه بنسبة زيادة قدرها 127%، مؤكداً ان هذه الزيادة تعكس مقدار الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة لتوفير الأراضي والمخططات والتصاميم التي تطبقها الوزارة لضمان السلامة والجودة والكفاءة الفنية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved