أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th October,2000العدد:10259الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

العساف يكشف الأوضاع في الحزم لـ الجزيرة
في نادينا,, عادت حليمة لعادتها القديمة,, وانتظروا!!
* بريدة ناصر الفهيد
كشف الأستاذ عبدالله العساف عضو شرف نادي الحزم عن الأحوال الإدارية السيئة التي يمر بها ناديه حالياً,, حيث أبدى للجزيرة عن تذمره واستيائه للحال التي وصل إليها ناديه الحزم بعد ان كان في المواسم الماضية يسير من حسن إلى أحسن,.
وأوضح العساف ان الذي سبب المشاكل بناديه هو ذلك العضو الكشكول الذي عاد بعد غيبة وأصبح الآن يفرض آراءه وقدراته على الإدارة وهو الذي لا يحمل الصفة الرسمية داخل المجلس ووضع نفسه في منصب يتحكم فيه بالنادي,, ويبدو انه لا يفرق بين الصفة الشرفية والعضوية الرسمية فاعتبر نفسه رسمياً بالإدارة وهي لا تعرف اسمه في القائمة!! واضاف العساف في حديثه للجزيرة قائلاً: إن التدخلات والتصرفات التي تبدر من هذا الشخص تهدم ولا تبني في الوقت الحاضر ويكفي ما فعله بالإدارة السابقة التي انحلت لاهدافه الشخصية!!,, والآن يأتي ويريد ان يعيد تلك المحاولات الهدامة,, وإلا ما معنى تهميشه للإدارة الحالية عندما اجتمع مع اللاعبين دون علم الإدارة وللأسف كان الاجتماع (وسط) مبنى الإدارة في النادي!! وكان فحوى الاجتماع من أجل عمل استبيان حول ترشيح الجهاز الإداري لفريق الكرة بعد أن أبدى اللاعبون استياءهم الشديد من تصرفات الإداري الرسمي سليمان الدهامي الذي كان في السابق متعاوناً نشطاً!!
فوضع ذلك الكشكول الاستبيان للمشرف والإداري ومساعد الإداري,, ،لكن هذا الشيء لم يتقبله اللاعبون لأن رغبتهم فقط في ابعاد الدهامي فقط والإبقاء على المشرف ومساعد الإداري.
واستطرد العساف في حديثه قائلاً,, أنا لا أدري كيف تسمح له أخلاقه وخبراته السابقة بعمل مثل هذه الحركات!! ألا يعلم ان المشرف على الفريق هو عضو رسمي في مجلس إدارة النادي؟! وهناك فرق بين الإداري والمشرف,, ولكن هذا الشيء يثبت لنا حقيقة واحدة فقط وهي ان هذا الكشكول يبحث عن الإطاحة بالمشرف الرسمي منصور العساف وكأنه يريد تصفية حسابات في قلبه!! ولا أدري كيف يقارن ما بين العساف والدهامي هذا غير أنه وضع في استبيانه العجيب المضحك مسمى (إداري آخر)!! ولا أدري من هو هذا الآخر؟,.
واستغرب ان يمر الأمر هكذا من أبناء الحزم,, فمن هو هذا الشخص وما هو منصبه حتى يتدخل بأمور النادي وأين الإدارة عنه وهل تعلم عن حركاته أم لا؟
ثم ماذا فعل منصور العساف حتى (تحاك) هذه الأعمال ضده؟ فالرجل يعمل بجد وإخلاص ويدفع من جيبه الخاص إلا إذا كان خوف ذلك الكشكول من نجاح العساف ولا يريد له ذلك فهذا كلام آخر!!
وأتمنى إن كان هذا (السوسة) لا يريد العساف فأتمنى ألا يجعل النادي ضحية لما في قلبه وان يجعل ذلك خارج أسوار النادي فلا يقحم النادي بخلافاته الشخصية لأن النادي كيان للجميع إلا إذا كان يهدف من وراء ذلك لإعادة الإداري (الآخر) المحبب إليه وليس للاعبين فهذا أمر يخصه شخصياً أما نحن فلن نرضى بذلك,, فقد بدأت الأهداف تظهر مع الإداري المتعاون الناجح (سابقا) الذي انساق للأسف معهم وأصبح يتخبط ويعمل ضد مصلحة الفريق حتى إن اللاعبين أعلنوا رفضهم علانية له وهذا الشيء هو الذي جعله يبعد قسرياً من الفريق لأن اللاعبين رفضوه رغم نجاحه معهم في الموسم الماضي قبل ان تختلف أعماله هذا الموسم وهذا يعني انه يدار من خارج أسوار النادي!!! ولا أريد أن أخوض بما فعل!! وعتبي والحديث للعساف على إدارة النادي التي سمحت لنفسها بعودة تلك المشاكل من جديد والتي يقف خلفها هذا الكشكول الذي إن كان يحب النادي فلماذا لا يعمل على حل مشكلة حسن جلفان ولماذا يحاول تهميش دور المشرف على الفريق والإدارة؟ ,, ولماذا إدارة الحزم برئاسة أخي عساف العساف لا زالت تلتزم الصمت حيال تصرفات شخص سبب للنادي الصداع في السابق وهل تريد الإدارة عودة المشاكل من جديد كما ان هناك أطرافاً أخرى تحاول زعزعة رئاسة النادي من أجل أهداف في أنفسهم ولم يخف العساف اعجابه بهؤلاء الأشخاص وعلى رأسهم هذا الكشكول ولكن خارج أسوار النادي لأنهم يريدون إدارته بعقليات قديمة!!
وفي ختام حديثه ناشد الأستاذ عبدالله بن منصور العساف عضو شرف نادي الحزم إدارة ناديه واعضاء الشرف والجماهير ان ينتبهوا لناديهم ويبعدوا المشاكل ومن يريد إثارتها إذا كانوا حريصين على مستقبل الحزم.
أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved