أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th October,2000العدد:10259الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

بعد خسارة الفريق أربع بطولات في أقل من عام
استنفار شرفي وإداري نصراوي لرفع الروح المعنوية للفريق
الإدارة تطالب بمستحقات النادي وتصرف راتب شهر لجميع اللاعبين
* كتب عبدالسلام السبعان
بعد خروج الفريق النصراوي من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الجمعة الماضية على يد الأهلي يكون قد خسر البطولة الرابعة في أقل من عام حيث خرج الموسم الماضي خالي الوفاض من جميع بطولاته كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس سمو ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين .
وبرغم هذه الخسائر المرة للفريق النصراوي إلا ان إدارة النادي اكتفت بمنح اللاعبين راحة اجبارية لمدة 24 ساعة فقط ليعودوا بعدها للتدريبات ابتداء من مساء اليوم الأحد استعدادا للجولة الأولى من كأس الدوري التي ستنطلق الأسبوع المقبل وبعدها مباشرة كأس الكؤوس العربية التي ستنطلق بعد 10 أيام من الآن بضيافة نادي الهلال.
مدرب الفريق آرثر جورج أكد لجميع اللاعبين بأنهم مطالبون بمواصلة التدريبات بشكل يومي حتى يمكن للفريق المحافظة على مستواه في البطولات المقبلة.
من جهة ثانية يجتمع مساء اليوم بعد نهاية المران أعضاء مجلس الإدارة النصراوية في منزل سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود من أجل مناقشة أسباب الخسارة الأخيرة ومحاولة رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين بالإضافة الى مناقشة اسم المحترف الأجنبي الذي ستتعاقد معه الإدارة النصراوية قبل البطولة العربية.
وتتجه نية الإدارة إلى صرف مرتب شهر لجميع اللاعبين حيث تسعى الإدارة إلى تأمين هذه المبالغ من بعض الشخصيات النصراوية الداعمة.
وتأكد بشكل قاطع عدم عودة اللاعب فهد الغشيان للفريق لقناعته التامة بأنه لن يتمكن من المشاركة في الوقت الراهن.
من جهة طالب آرثر الجهاز الإداري بالاتفاق مع عدد من الفرق القوية لملاقاة النصر وديا من أجل تجهيز بعض اللاعبين العائدين بعد غيبة مثل انور والمهلل,وفي شأن نصراوي آخر طالبت الإدارة بمستحقات النادي المالية من الاتحاد العربي للكرة والمتعلقة ببدل السكن في البطولة العربية قبل انطلاقتها، كما تتجه نية النصراويين لتقديم العضوية الشرفية للفريق أسعد عبدالكريم الفريح.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved