أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th October,2000العدد:10259الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* المنتخب الذي قدمه المدرب الرائع ناصر الجوهر في بطولة كأس آسيا هو المنتخب بكافة عناصره الذي يجب ان يعد منذ الآن لمونديال 2002 ولكأس آسيا 2004 خصوصا ان معدل أعمار لاعبي المنتخب يبلغ 24 عاما .
****************
* النظرة المستقبلية قريبة المدى لمنتخبنا الوطني تتطلب تسليط الضوء على مركزي قلبي الدفاع وضرورة البحث عن بديلين شابين أو أكثر قادرين على احتلال موقعهما الأساسي في أي وقت.
****************
* النجاح الباهر الذي حققه مدربنا الوطني القدير ناصر الجوهر يجب الا ينتهي بنهاية بطولة كأس آسيا، بل يجب ان تهيأ له الفرصة لهذا المدرب ليواصل نجاحه وابداعه من خلال تدريبه لأحد الفرق الكبرى وليس شرطا ان يكون ناديه الأصلي النصر.
****************
* حارسنا الدولي والعالمي محمد الدعيع تخطى بعد مباراة الأمس حاجز 140 مباراة دولية والفرصة مواتية أمام حارس القرن الآسيوي للفوز بلقب عميد لاعبي العالم الذي لا يفصله عنه سوى أربع مباريات نظرا لصغر سنه 28 سنة واعتزال اللاعبين رفايللي 143 مباراة وماتيوس 145 مباراة.
****************
* موفدو صحافتنا المحلية إلى بطولة كأس آسيا بلبنان قدموا العروض الاحترافية في أوروبا الوهمية لنجومنا وبالكوم وكل موفد يختار نجوم ناديه المفضل ويقدم لهم العروض التي تروق له!!.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved