أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th October,2000العدد:10259الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الدرع يهزم أرطاوي
* الدوادمي عبدالرحمن الرشيد
ضمن مباريات دوري مكتب رعاية الشباب بمحافظة الدوادمي تقابل نادي الدرع من الدوادمي ونادي ارطاوي الرقاص، وانتهت النتجية بفوز الدرع بدرجاته الثلاث، حيث فاز الدرع على ارطاوي 6 صفر على مستوى الناشئين و 4/1 على مستوى الشباب و 6 صفر على مستوى الدرجة الأولى، وبهذه النتائج يتصدر ناشئو الدرع دوري مكتب الدوادمي .
كما يتصدر فريق الدرع للدرجة الأولى الدوري برصيد 13 نقطة متساوياً مع نادي ثهلان من الشقراء بنفس الرصيد كما يتصدر شباب الدرع الدوري برصيد 13 نقطة متساوياً مع فريق عفيف من محافظة عفيف.
وضمن فعاليات البطولة الشتوية الفردية لأندية شقراء والدوادمي اقيمت على ملاعب نادي الوشم بطولة كرة المضرب، وقد حقق الدرع المركز الثاني وبهذه النتيجة يشارك في تصفيات المملكة والتي ستقام بالرياض خلال الفترة مابين 5/8 7/8/1421ه.
كما حقق الدرع كأس المركز الثاني في بطولة الوسطى والقصيم للمصارعة في درجة الشباب حيث حقق ميداليتين ذهبيتين الأولى للاعب فارس مخلد الشيباني في وزن 50كم والثانية للاعب معيض حمدان الشيباني في وزن 76كجم وذلك في البطولة التي اقيمت في مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، والجدير بالذكر ان الفريق قد حقق ثلاث ميداليات فضية ومثلها برونزية في نفس البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved