أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th October,2000العدد:10259الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,شعبان 1421

محليــات

شاهد موقع الأمانة على الإنترنت
ابن عياف ترأس اجتماع رؤساءالبلديات الفرعية
* الرياض الجزيرة
ترأس معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن صباح أمس الأحد اجتماع مجلس رؤساء البلديات التابعة للأمانة وذلك بحضور وكيل أمانة مدينة الرياض للخدمات الدكتور عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ ووكيل أمانة مدينة الرياض للتعمير المهندس عثمان الفريح ووكيل أمانة مدينة الرياض المساعد للتعمير والمشاريع الدكتور سليمان الرويشد وعدد من المديرين العاملين ورؤساء البلديات ومديري الادارات.
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وقد شاهد معاليه عرضا موجزا عن موقع الأمانة في الانترنت وعرضاً آخر عن برنامج وحدة المتابعة الادارية وعرضاً لوحدة ضبط المخالفات البلدية.
كما جرى خلال الاجتماع مناقشة استعدادات الأمانة لموسم الأمطار والسيول، وقد أكد معاليه في مجال العرض عن مرض حمى الوادي المتصدع على البلديات بضرورة المتابعة الدقيقة لمنع المخالفات المتعلقة بصحة البيئة كالذبح في الأماكن غير المهيئة والمطابخ والالتزام بتعليمات الأمانة بالذبح في المسالخ النظامية المنتشرة في أرجاء العاصمة.
كم تم خلال الاجتماع مناقشة الخطوات التي اتخذتها الأمانة لتهيئة بعض الأرصفة لممارسة رياضة المشي, كما جرى مناقشة عدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved