أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 30th October,2000العدد:10259الطبعةالاولـيالأثنين 3 ,شعبان 1421

المجتمـع

إصدارات
ملف إعلامي عن لجنة إغاثة كوسوفا
* الرياض واس:
أصدرت اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان ملفا اعلاميا توثيقيا لمنجزات اللجنة الاغاثية ومشروعات الاعمار في اقليم كوسوفا المسلم.
وتضمن الملف مجموعة من الاصدارات التي توثق هذه المنجزات في المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية ونبذة عن تطور الأوضاع في كوسوفا والشيشان بالاضافة الى ثلاثة أعداد من صحيفة الاغاثة السعودية عن الأشهر ربيع الآخر وجمادى الأولى وجمادى الآخرة.
وحوى الملف ثلاثة عشر كتيبا ومطوية هي كوسوفا,, القضية والموقف السعودي وكوسوفا,, جهود وانجازات وكوسوفا,, تداعيات المأساة وبقايا الألم والشيشان,, مأساة القرنين ومركز الأمير سلطان لجراحة المناظير,, أحدث مركز جراحي في منطقة البلقان والرعاية الصحية في كوسوفا,, نحومجتمع صحي ومنتج وعودة الأذان الى منارات كوسوفا وحصاد الانجازات في كوسوفا والشيشان,, لاجئون منسيون روايات البؤس والمعاناة,, في انتظار القادم والشيشان,, الموت يحصدنا والثلوج تحاصرنا فمن لنا بعد الله والشيشان,, الحرب والجوع والشتاء.
*******************
معهد الإدارة يصدر عدداً خاصاً عن عاصمة العرب الثقافية
* الرياض واس
صدر عن معهد الادارة العامة عدد خاص عن اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م يقع في 48 صفحة من القطع المتوسط اشتمل العدد على حديث مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبرامج الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م ولقاء مع معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في لندن الدكتور غازي القصيبي.
وتطرق اللقاء الى جوانب ادارية وثقافية مختلفة كذلك تناول العدد قضية صحفية بعنوان ماذا ينقص الرياض لتواصل عطاءها الثقافي قدمها نخبة من المثقفين السعوديين.
كما حفل العدد بالعديد من المقالات الثقافية والقصائد الشعرية المرتبطة بالمناسبة بالاضافة الى التقارير والتحقيقات الثقافية المنوعة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved