أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th October,2000العدد:10258الطبعةالاولـيالأحد 2 ,شعبان 1421

الاقتصادية

بحث تطوير وتنمية الفرص الاستثمارية
فقيه يستقبل رئيس وأعضاء البرلمان البلجيكي
* الرياض الجزيرة
استقبل معالي وزير التجارة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه في مكتبه بالوزارة صباح أمس السبت معالي رئيس البرلمان البلجيكي السيد هرمان دوكروو في اطار زيارته الرسمية للمملكة على رأس وفد من أعضاء البرلمان البلجيكي.
وفي بداية الاجتماع جرى استعراض العلاقات الاقتصادية والتجارية وسبل تطويرها وتنميتها والفرص الاستثمارية المتاحة والعمل على زيادة حجم التبادل التجاري وزيادة المشروعات المشتركة بين البلدين الصديقين.
ومن جانبه أشاد معالي رئيس البرلمان بالعلاقات الوثيقة التي تربط المملكة وبلجيكا مؤكدا حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون في شتى المجالات لتحقيق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
وحضر المقابلة معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في بروكسل وسعادة الأستاذ محمد الشريف عضو مجلس الشورى وسعادة الدكتور خالد الخلف مدير عام هيئة المواصفات والمقاييس وسعادة الأستاذ عبدالله الحمودي وكيل الوزارة للتجارة الخارجية وسعادة الدكتور حمد العوفي مدير عام المختبرات ومراقبة الجودة.
الجدير بالذكر ان حجم التبادل التجاري بين البلدين في عام 1999م بلغ حوالي 2465 مليون ريال سعودي كما بلغ عدد المشروعات السعودية البلجيكية المشتركة 12 مشروعا يبلغ اجمالي رأس المال المستثمر فيها 271,92 مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved