أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th October,2000العدد:10257الطبعةالاولـيالسبت 1 ,شعبان 1421

محليــات

في حديث من القلب للقلب لدى تكريمه لمتقاعدي ديوان رئاسة مجلس الوزراء
الأمير عبدالعزيز بن فهد: أنا أخوكم ومكتبي مفتوح لكم,, وخدمة الوطن طول عمر الإنسان
* الرياض واس
كرم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء موظفي ديوان الرئاسة المتقاعدين هذا العام.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم ألقيت الكلمات الخاصة بهذه المناسبة.
عقب ذلك سلم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز الشهادات التقديرية للمتقاعدين, كما سلم سموه شهادات تقديرية لموظفي ديوان الرئاسة الحاصلين على شهادات عليا هذا العام اثناء عملهم.
ثم ارتجل سمو الامير عبدالعزيز بن فهد كلمة قال فيها: انا يا اخوان كنت معداً كلمة ولكن الافضل ان اكلمكم من القلب للقلب.
حياكم الله في محلكم وان شاء الله تعالى ان اجتماعاتنا هذه تستمر بما فيه الخير والصلاح لهذا الديوان ان شاء الله واليوم يوم عزيز علينا حيث كرمنا فيه الاخوان المتقاعدين.
الحقيقة دائما الانسان يكون على رأس العمل في وقت من الاوقات ولابد انه يتركه بشكل أو بآخر العبرة بخدمة الوطن وقبله خدمة ديننا الحنيف, وعلى كل الحمد لله كنتم من خيرة الرجال الذين خدموا هذا الديوان بكل جهد وبكل اخلاص واليوم كلنا نكرمكم ولاشك ان هذا ليس هو نهاية المطاف، لاشك ان خدمة الوطن في طول عمر الانسان وهو يخدم دينه ووطنه, وان شاء الله دائما نكون على مستوى الاحداث في هذا الديوان واخواني الزملاء انصحهم ونفسي بالخوف من الله في السر والعلن واتباع توجيهات ولاة الامر بما يخدم الصالح العام والحرص على انجاز معاملات المواطنين بأسرع الاوقات لاننا يا اخوان في هذا الموقع الحساس,, المسؤولية علينا كبيرة ولابد ان نكون ان شاء الله تعالى على مستوى كبير من الخوف من الله سبحانه وتعالى وبالاخلاص الذي يجب ان يتمتع به الجميع وان شاء الله انكم اهل لهذا الشيء واذا كان هذا الديوان صالحا فكل شيء ان شاء الله يتبعه سيكون صالحا.
ويجب ان نكون قدوة للجميع والحمد لله ان فيكم الخير والبركة وانكم تتمتعون بروح التعاون بينكم ونحن لا نخدم اي مصلحة شخصية في هذا الموقع الا امانة حملنا الله سبحانه وتعالى هذه الامانة ثم ولاة الامر فيجب ان نكون عند هذا المستوى الرفيع من هذه الامانة ويجب ان نكون ان شاء الله قدوة حسنة ليقتدي بنا الجميع, فعلى كل حال الحمد لله انتم على مستوى عال وانا تأكدوا تماما اني اخوكم وزميلكم في كل وقت وفي كل حين واي امر يسهل عليكم العمل انا مستعد به وقلبي قبل مكتبي مفتوح لكم في كل وقت وكل شيء انا معكم في الليل وفي النهار وفي كل وقت وفي كل حين لأجل ان تكونوا ان شاء الله بأرفع المستويات وتتمتعوا بروح معنوية عالية جدا وهذا الذي اتأمله منكم ان شاء الله ومن راقب الله سبحانه وتعالى في السر والعلن ليس عليه ان شاء الله خلاف ابدا.
لاشك يمكن ان الكلمات المكتوبة يكون فيها كثير من البلاغة ونسج الكلام ولكن انا وددت اني اكلمكم من القلب للقلب لأنكم أنتم في مكانكم وفي بيتكم إخوة أعزاء ان شاء الله دائما نحن واياكم موفقون لخدمة ديننا ثم ولاة امرنا ثم وطننا الذي هو غال على الجميع وهذا الوطن هو الذي قاموا فيه آباؤكم واجدادكم.
ويجب ان نكون ان شاء الله على مستوى كبير مثلما اسلفت من الاخلاص والتفاني بالعمل والجد والاجتهاد والحمد لله هذا الذي موجود الآن في الديوان لكني احثكم على المزيد والمزيد لانكم ان شاء الله وجوه خير وجوه طيبة والعبرة دائما بالافعال وليست بالاقوال، الانسان اذا كانت افعاله مرضية لله سبحانه وتعالى وقائما بالعمل بالشكل المطلوب منه فإن شاء الله تعالى هذا هو الشيء الذي يميزه عن غيره من الناس وانتم الحمد لله جنود بمجهولين لكن ان شاء الله ما انتم مجهولين عند الله سبحانه وتعالى ثم عند ولاة امركم والكل يقدركم بالتقدير وان شاء الله انكم دائما من توفيق الى توفيق.
وعلى كل حال انا دائما تأكدوا اني سأكون في خدمتكم في كل شيء وانا اخوكم وزميلكم وان شاء الله من توفيق الى توفيق ومن نجاح الى نجاح.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي اقامه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved