أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 28th October,2000العدد:10257الطبعةالاولـيالسبت 1 ,شعبان 1421

محليــات

جائزة للمبدعين باسم الملك عبدالعزيز حافز لإثراء الإنتاج
*الطائف عليان آل سعدان
عبر مدير التعليم بمحافظة الطائف والمشرف العام على مركز الموهوبين بالطائف د, عبدالله بن حيسون المسعودي عن سعادته الكبرى بمناسبة اقرار معالي وزير المعارف لتحديد جائزة للمبدعين بمراكز الموهوبين بالمملكة باسم المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله ورجاله المخلصين.
وقال في تصريح للجزيرة ان هذه الجوائز سوف تكون فرصة كبيرة جداً لدفع كثير من الطلاب على الابداع في كل المجالات العلمية والثقافية والفنية وستساهم هذه الجوائز في اثراء كل الانتاجات الابداعية بصورة عامة واكد ان هذا العمل يعد انجازاً علمياً كبيراً سوف يحقق قفزة كبيرة جداً لكل مراكز الموهوبين بالمملكة وهذه الجائزة الجديدة باسم الملك عبدالعزيز ورجاله لاشك سوف يتطلع الطلاب الموهوبون للحصول عليها من خلال الإبداع في الانتاج العلمي والدراسي وغيرهما لشرف نيل هذه الجائزة.
ووصف مدير مركز الموهوبين بالطائف الدكتور احمد خميس الزهراني جائزة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهوبين المبدعين بانها انجاز كبير بحد ذاته يسهم في خلق روح التنافس الشريف بين الطلاب بمراكز الموهوبين بالمملكة.
واعتبر عبدالرحيم الطلحي مساعد المشرف على مركز الموهوبين بالطائف الجائزة بانها حافز قوي لكل الموهوبين والمبدعين السعوديين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved