أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 27th October,2000العدد:10256الطبعةالاولـيالجمعة 30 ,رجب 1421

الاخيــرة

بتوجيه من معالي وزير المعارف
فرق ميدانية لزيارة مناطق المملكة
* الطائف هلال الثبيتي
بتوجيه من معالي وزير المعارف الدكتور/ محمد بن احمد الرشيد وبتكليف من وكيل وزارة المعارف للتعليم الدكتور/ خضر بن عليان القرشي تم مؤخراً تكليف فرق اشرافيه لزيارة المناطق التعليمية بالمملكة.
أوضح ذلك لالجزيرة الدكتور/ عبدالله المقبل من شعبة الرياضيات الادارة العامة للاشراف التربوي وزارة المعارف ورئيس الفريق الزائر لمحافظة الطائف التعليمية.
وبين ان الهدف من هذه الزيارات هو الاطلاع الميداني على سير العملية التعليمية واختيار مدرسي الصفوف الاوليه والالتقاء مع مدراء المدارس والمعلمين ذوو الكفاءات المميزه وفتح باب الحوار المباشر وتبادل الخبرات بين الفرق الزائرة والمشرفين التربويين والاطلاع على التجارب العلمية.
وقال لقد اطلعنا على العديد من التجارب في محافظة الطائف التعليمية واكثر هذه التجارب نجاحاً على مستوى المملكة مركز رعاية الموهوبين والطريقة المبتكرة من قبل الاستاذ/ عوض الزايدي في تدريس الصفوف الاولية واضاف ان هذه الفرق تعمل جاهدة الى الوصول والوقوف على جميع التجارب التعليمية في جميع مناطق المملكة ومن ثم رفعها لمقام الوزارة وبلورة هذه الزيارات الميدانية لكي يستفاد منها في سير العملية التعليميةوالتربوية واكد في حديثه ان توجيه معالي وزير المعارف نابع من حرصه الشديد على استقاء الافكار التربوية النيرة من الميدان والاخذ بالاقتراحات والافكار الجيدة البناءة.
ومن جهة اخرى حضر فريق الوزارة صباح اول امس اجتماع مجلس التعليم الذي عقد برئاسه الدكتور/ عبدالله بن حيسون المسعودي مدير التعليم بمحافظة الطائف حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع التربوية الهادفة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved