أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th October,2000العدد:10255الطبعةالاولـيالخميس 29 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

نافذة على العالم
في جولتنا لهذا الأسبوع نأخذك عزيزي القارئ إلى قصر جرزالين الشهير في فرنسا لتشاهد القصر التاريخي وبعدها ننتقل لمدينة برشلونة الأسبانية لنشاهد قصر الرئيس الأسباني ونطير بعد ذلك لمدينة بانكوك في تايلند لنشاهد السير هناك وبعدها نأخذك إلى حديقة الحيوان لتشاهد صغار الغوريلا في غرفة التمريض هيا بنا لننطلق في جولة هذا الأسبوع.
*************
وللتاريخ حضور
يمكنك من خلال هذه الكاميرا http; // WWW . nantes. maville. com/htm/ Webcam/Ouvre.htm مشاهدة القصر التاريخي جرزالين الذي يقصده السياح من كل مكان من العالم في مدينة نانس الفرنسية الشهيرة.
*************
وللرئيس الإسباني تحية
من خلال هذا الموقع http:// WWW. gencat.es/President/ trebw. htm يمكنك مشاهدة قصر سانت جوام الخاص بالعاهل الأسباني في برشلونة والاستمتاع بمناظره الخلابة وتحدث الصورة عدة مرات في الساعة.
*************
لا تسرع في هذا الطريق
إذا كنت تفكر بزيارة تايلند وبانكوك على وجه الخصوص فيستحب ان تشاهد كاميرا السير هذه http:// bangkoktraffic. com ليتسنى لك أن تأخذ فكرة عن تلك المدينة التاريخية وشوارعها وازدحام السير فيها.
*************
أطفال العمالقة
هل تحب الغوريلا؟ إذا كانت اجابتك بنعم فيمكنك من خلال هذه الكاميرا http:// WWW. discovery. com/cams/gorillas/ gorilla. html مشاهدة صغار الغوريلا وهي في فترة الرعاية الخاصة بعد ولادتها مباشرة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved