أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th October,2000العدد:10255الطبعةالاولـيالخميس 29 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

أول ظهور للمعالج بينتيوم 4 في جيتكس 2000
* دبي الجزيرة
تعرض شركة إنتل الأسبوع المقبل أحدث طراز من معالجاتها بينتيوم 4 لأول مرة في الشرق الأوسط في معرض الخليج للتقنية المعلوماتيةجيتكس 2000 .
وقال المدير العام للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جلبير لاكروا يعتبر جيتكس، أبرز منبر اقليمي لقطاع الكمبيوتر والاتصالات, والمعالج الجديد بينتيوم 4 ليس الا واحداً من مجموعة منتجات ومبادرات مبتكرة سوف نزيح عنها الستار خلال المعرض .
يذكر أن بينتيوم 4 الذي سيطرح في وقت لاحق من السنة الجارية يرتكز على تقنية ثورية صممت للارتقاء بأداء الكمبيوتر الى أعلى المستويات الممكنة اليوم وفي المستقبل ما يجعل المستهلكين على اتصال دائم بكل جديد في مجال الانترنت.
والمعالج الجديدبينتيوم 4 سيكون ركيزة أحد أجهزة الكمبيوتر التي تؤلف المنزل الالكتروني وهو مفهوم آخر من إنتل سيظهر لأول مرة في جيتكس 2000 بالتعاون مع مجمع الكمبيوتر الرائد كومبيومي .
ولشركة إنتل رؤيا مستقبلية في هذا المجال وهي أن كل منزل في العالم سيغدو مرتبطا بشبكة الانترنت ما يجعل الحياة اليومية للناس أغنى وأسهل من خلال التفاعل والتسوق والترفيه والمعلومات.
وقال لاكروا ان شبكة الانترنت مثل الكهرباء ستصبح متوفرة بصورة دائمة بنقرة زر لتستخدم من دون تردد في العديد من الوظائف والمهام وتملك إنتل قدرات فريدة لتوفير البنى التحتية للانترنت، بما في ذلك الاستخدام المنزلي.
وستكون الشركة في هذا العام معنية بمنتدى قنوات التوزيع الذي سيقام على هامش معرض جيتكس ويخصص لموزعي ووكلاء شركات التقنية المعلوماتية.
وخلال المنتدى الذي سيستمر أربعة أيام يقوم مسؤولو إنتل في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ومسؤولو شركة إمبا موزع إنتل في الامارات بادارة أكثر من 15 ندوة وورشة عمل حول الأعمال الالكترونية وسائر حقول التقنية.
يذكر أن منتدى قنوات التوزيع يوفر لوكلاء وموزعي شركات الكمبيوتر الفرصة لاستضافة محاضرات صممت خصيصاً لفرق المبيعات.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved