أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 20th October,2000العدد:10249الطبعةالاولـيالجمعة 23 ,رجب 1421

محليــات

نجلا الأمير سعود بن عبدالمحسن يتبرعان للانتفاضة
حائل عبدالعزيز العيادة
قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز نجل أمير منطقة حائل الاصغر تبرعا شخصيا لصالح صندوق انتفاضة القدس ترافقه شقيقته الأميرة هياء بنت سعود بن عبدالمحسن عبارة عن مبلغ من مصروفهما اليومي المدرسي.
وقد رافقا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أثناء زيارته التفقدية لسير أعمال اللجنة المشكلة بمنطقة حائل لدعم صندوق انتفاضة القدس انفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله.
وأكد سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن ان هذا التبرع من سمو الأمير عبدالعزيز والأميرة هياء جاء نابعاً من تصرف شخصي وبدافع ذاتي ايمانا منهما بأهمية دعم اخواننا الفلسطينيين.
هذا وقام سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بشرح أهمية ما قاما به وما سينعكس به الوضع الفلسطيني بعد الوقفة الاسلامية العربية الكبيرة التي وقف فيها الشعب السعودي وقيادته موقفا عظيما استمرارا للمواقف السعودية المشهودة لنصرة الاسلام والمسلمين والقضية الفلسطينية على رأس ذلك.
وقبل ان يستقل سمو الأمير سعود سيارته استرعى اهتمام سموه الاشارة الى سيارة الاسعاف الجاثمة أمام مدخل مقر لجنة التبرعات بالمركز الثقافي بحائل التي جاءت كأحد التبرعات التي جمعت حتى الآن والتي تجاوزت مليوناً وستمائة ألف ريال.
فقام سموه باصطحاب سمو الأمير عبدالعزيز والأميرة هياء ووضح سموه لهما أهمية هذا التبرع للشعب الفلسطيني وكيف سيكون سبيلاً في انقاذ أرواح اخواننا المناضلين والمدافعين هناك دون القدس الشريف.
الجدير بالذكر ان سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن عبدالمحسن والأميرة هياء شقيقته لم يتجاوز عمرهما العاشرة ومع ذلك تفجرت داخلهما مشاعر بطولية رائعة مستمدة من عمق ما يكنه والدهما من حرص واهتمام بالقضية الفلسطينية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved