أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

العالم اليوم

مستعد للعمل في أي موقع آخر
وزير الإعلام الكويتي يقدم استقالته من الحكومة
* الكويت رويترز
قال وزير الاعلام الكويتي سعد بن طفلة أمس الأربعاء انه قدم استقالة لا عودة عنها من الحكومة التي تشكلت في يوليو تموز عام 1999.
وصرح بن طفلة لرويترز: قدمت استقالتي لمعالي رئيس الوزراء بالنيابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الأحمد الصباح لاستحالة أداء مهامي على أكمل وجه بسبب الظروف الحالية التي تمنعني من أداء واجبي .
والشيخ سعد العبدالله الصباح ولي العهد ورئيس الوزراء في زيارة خاصة لبريطانيا حالياً.
ولم يذكر بن طفلة الظروف التي أشار إليها لكنه قال: أؤكد اعتزازي بالثقة التي منحت اياها وأعرب عن استعدادي للاستمرار في خدمة الكويت والقيادة السياسية من أي موقع آخر .
تولى بن طفلة 41 عاماً الوزارة بعد انتخابات عامة العام الماضي وأصبح بحكم منصبه عضواً بالبرلمان، وكان يرأس من قبل مكتب الإعلام الكويتي في بريطانيا.
واختلف بن طفلة في البرلمان من قبل مع الإسلاميين إلا أن الانتقادات في الأسابيع الأخيرة كانت منصبة على وزراء الاسكان والنفط والتعليم.
ومن المقرر أن يعود البرلمان الذي تغلب عليه المعارضة الى الانعقاد في الثامن والعشرين من الشهر الحالي بعد عطلة صيفية طويلة ويقول محللون ان هناك اتصالات بين النواب ومسؤولين كبار لتجنب أزمة سياسية داخلية في بداية الدورة البرلمانية.
والمواجهات والخلافات داخل البرلمان بين النواب والحكومة معتادة بالكويت البلد العربي الخليجي الوحيد الذي به برلمان منتخب يتمتع بصلاحيات واسعة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved