أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

الريـاضيـة

خاص للهلاليين
شهد الاسبوع الفائت اجتماعين لاعضاء شرف الهلال من اجل اصدار عدة قرارات تخص مسيرة النادي وللاسف اصدروا قرارا عنوانه (لاشيء)!!, وللرئيس الجديد ولاعضاء شرف الهلال اكتب هذه العجالة التي بها مطالب عدة استقيتها من الشارع الهلالي سواء هنا في الدمام او في مناطق اخرى منها نادي الهلال نفسه في زيارتي له يوم الخميس 15/7:
وعدت الادارة الهلالية السابقة بحفل تكريمي مميز وموسع للاعب القرن (صالح النعيمة) وللاسف فلقد ذهب الوعد ادراج الرياح وجُمدت اوراقه في ادراج المكاتب!!!
لازالت امنية جماهير الهلال خصوصاً تلك التي لاتحضر التمارين في النادي رؤية الحارس احمد ضاري عبر التلفزيون وليس بصوره في الجرائد!! فهذا الحارس انتقل من التعاون الى غرفة العلاج الطبيعي!!! والمطلوب الاستفادة منه بوضعه على قائمة الانتقال واقترح كما اقترح اخرون مقايضته بلاعب الاتفاق وليد الرجاء!!!
وضع فريق القدم غير مطمئن فلقد شهد تراجعاً مخيفاً وتبايناً في المستوى من لقاء الى آخر,, وبه أخطاء فنية عديدة منها توقيت الخروج للحارس ضعف التمويل من الوسط تغييرات المدرب ارتجالية ولعل اطرفها اخراجه للصنيعي بعد اقل من 20 دقيقة لنزوله ضد الاتفاق!!!
فريق درجة الشباب يعيش مستويات منحدرة لا تليق بسمعة الهلال ككيان او بسمعة هذه الدرجة التي سيطرت على بطولات المملكة سنين عديدة!!!
فريق السلة هو الاخر في حاجة لغربلة شاملة تعيد لسلة الزعيم الهيبة الغائبة!!!
العلاقات النائمة,, وشئون الأعضاء!!
* سطر واحد كتبته عن شئون الاعضاء بنادي الهلال قبل اشهر في صفحة (ملتقى القراء) اثار حفيظة منسوبي تلك الادارة واتصل يومها العديد من اعضاء النادي ناقلين لي غضب وعتب المساعد والمهنا والشهري وزملائهم ولانني لم اكتب ذلك تجنياً اوعداء كما فهموا فانني كتبته لما فيه الصالح العام لكيلا يخسر الهلال جماهيره الغفيرة التي تحضر من مناطق بعيدة وهي تحمل امانيها وطموحاتها لعمل عضوية ناديها الحبيب ولتساهم بالمبالغ المقابلة في خدمة هذا الكيان وهو أكثر ما يستطيع عمله المشجع الذي يعيش خارج الرياض!! في يوم الخميس 15/7 ذهبت من اجل استخراج بطاقة عضوية لأحد الاصدقاء الساكنين في الخبر ولتجديد بطاقتي ولكن تعذر سلطان المساعد باعطال الكمبيوتر!! وحضر في وجودي ثلاثة مشجعين اخرين لأخذ بطاقاتهم التي وعدوا بها قبل ايام فكان الرد انتظروا ثلاثة ايام اخرى (وقد) تحل المشكلة (أو) لاتحل!!
فهؤلاء الاشخاص يضربون المشاوير من شرق الرياض الى غربة وفي كل مرة راجعنا بكرة!!!
ان هذا البرود وهذا التعلل لايوجد له مايبرره فنحن نريد من الهلال ان يكون سباقاً لخدمة محبيه الذين يتحمسون لخدمته ويقطعون المسافات من اجل ذلك ومع كل هذا يقال لهم (بعدين).
* وفي العلاقات العامة شاهدت العجب العجاب فالرئيس غايب,, ومساعدوه غير موجودين,, والابواب مغلقة مظلمة تاركة اعضاء الهلال يتسكعون في اسياب النادي انتظاراً لحضور (الدوسري والعتيق) من اجل الحصول على النشرة او الاجابة على استفسار او تسجيل لاعب في لعبة ما!!!
لقد وعدني الاخ البدراني بارسال اعداد من نشرة الزعيم التي آخر ما املك منها العدد 9 في حين صدر العدد (14) قبل شهرين وهو آخر ماوجدت لدى شئون الاعضاء!!!
سمو الامير/ سعود بن تركي: باسم محبي نادي الهلال واعضائه خارج الرياض ومرتاديه نتمنى من سموكم الكريم العمل من اجل تحسين هاتين الادارتين اللتين لاتليق الاعمال بهما بمستوى ومكانة ناد هو اعظم اندية قارة اسيا!!! فلايعقل ن يعجز النادي عن اصلاح اعطال الكمبيوتر لايام تصل الى اسبوع!! ولايعقل الا يوجد شخص واحد على الاقل في علاقات النادي وفي مساء يوم (الذروة) بالنسبة لعدد مرتادي النادي!!! ان مدير ادارة العلاقات العامة رد على احد الاعضاء (احتفظ باسمه) الذي طلبه اعدادا من النشرة الشهرية (الزعيم) بأن يلحقه الى بيته بحي الشفاء!!! اخواني في العلاقات العامة وشئون الاعضاء ماكتبت ليس تجنياً عليكم او عداء مع احدكم ولكن بلغ السيل الزبى ولكم الحق في ذلك ان كنت وحدي المشتكي من هذا التعامل!!
علي معتوق العمري
الدمام

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved