أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

الريـاضيـة

سامي الجابر
سنكون أبطال آسيا
* * ابدى قائد منتخبنا والنجم الدولي اللاعب سامي الجابر اسفه الشديد للنتيجة التي آلت اليها مباراة منتخبنا امام المنتخب القطري وقال الجابر انه من المؤسف جداً ان يتكرر نفس السيناريو مع المنتخب القطري وطريقته الدفاعية وهو يلجأ الى هذا الاسلوب الدفاعي البحت واقفاله لمرماه دون ان يكون لهم اية مبادرات هجومية.
ونحن ايضا لم يكن لنا اية حظوظ ولو قليلا لهز الشباك.
واستمر الجابر في حديثه مازلت اصر واقول اننا سنواصل التقدم ومازلت اقول اننا سنكون ابطال القارة الآسيوية مهما حدث.
وعن اللقاء القادم امام المنتخب الاوزبكي قال الجابر الجميع يقول إن المنتخب سيكسب ونظرياً نقول نعم ولكن عملياً لا بد من ان نقدم المستوى الذي يؤهلنا للفوز اما غير ذلك فلو خرج المنتخب الياباني كاسباً بأربعين هدفا فلا يمكن ان نسلم بالنتيجة لنا.
وعن المستوى الذي تحسن في هذا اللقاء قال الجابر ان المشكلة ليست في المستوى ونحن تحسن مستوانا كثيراً عن لقاء اليابان ولكن مشكلتنا الحقيقية هي في تحقيق النتيجة فنحن مطالبون بالنتيجة الآن قبل المستوى.
وأبدى تفاؤلاً كبيراً في التأهل الى الدور الثاني من البطولة وقال لدينا ثقة بالتأهل والكسب لكي ننتقل الى المرحلة الثانية ولكن نحتاج الى عمل اكثر.
وذكر الجابر ان ما حدث في لقاء الامس يعتبر حالة نفسية اكثر من كونها حالة فنية وقال هذه الطريقة اعتاد القطريون الاعتماد عليها للحد من الخطورة السعودية وكسب المباراة مضيفاً انه عندما يخفق الفريق في تسجيل هدف خلال نصف الساعة الأول يبدأ الاحساس نفسيا فالضغط يكون اكبر على اللاعبين للوصول الى المرمى وهذا ما حدث بالفعل.
وطالب الجابر في النهاية الجماهير السعودية بعدم التسرع والحكم على المنتخب ووعد بالوصول الى المرحلة الثانية والتأهل على حساب المنتخب الاوزبكي.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved