أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

الريـاضيـة

اليامي يبدع في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب
رئيس الاتحاد الدولي يشيد بنجومنا
تلقى سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى للهواة خطاب تهنئة من السيد لامين دياك رئيس الاتحاد الدولي لالعاب القوى بمناسبة الاداء الممتاز للاعبي العاب القوى السعوديين في دورة الالعاب الأولمبية السابعة والعشرين والتي اقيمت مؤخراً بمدينة سيدني,.
وفيما يلي نص خطاب التهنئة:
أود ان أتوجه بأصدق التهاني الى اتحادكم الوطني للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني باستراليا وذلك نيابة عن الاتحاد الدولي لالعاب القوى للهواة، لقد كانت منافسات العاب القوى في الدورة ناجحة للغاية بفضل الاداء الممتاز للاعبيكم والدعم الرائع من المتفرجين.
هذا ويغمرني اقتناع بأن اتحادكم سيبذل قصارى جهده لاعداد لاعبيكم لبطولة العالم الثامنة لالعاب القوى للاتحاد الدولي لالعاب القوى للهواة والتي ستقام في أدمنتون بكندا خلال الفترة من 3 12 أغسطس 2001م كما سيعمل على ضمان نجاح هذه الرياضة التي تعتبر الرياضة الاولى في العالم.
أتمنى لكم النجاح في مهامكم المستقبلية، ودمتم.
المخلص لكم رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى للهواة
لامين دياك
من جهة اخرى انطلقت عصر أمس الأول بالعاصمة التشيلية سنتياجو منافسات بطولة العالم الثامنة لألعاب القوى للشباب والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني للشباب، وقد وصلت البعثة السعودية إلى العاصمة سنتياجو مساء يوم السبت الماضي برئاسة الأستاذ إبراهيم بن علي العويران والأستاذ محمد الزهراني إداريا وكذلك المدربان جامع ادن للمسافات الطويلة وباريس فويتاس للمسافات القصيرة.
وفي أول مشاركة للمنتخب السعودي في هذه البطولة حطم نجمنا اللاعب سالم مبارك اليامي الرقم السعودي في سباق 100م بزمن 10,27 ث في التصفيات وتأهل للتصفيات التالية من هذا السباق.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved