أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

الريـاضيـة

في آخر مباريات المجموعة الثانية في المرحلة التمهيدية
الكويت بأمل الصدارة والتأهل تواجه الصين
لقاء الفرصة الأخيرة يجمع كوريا بإندونيسيا
تختتم فرق المجموعة الثانية مبارياتها في المرحلة التمهيدية لبطولة كأس آسيا مساء اليوم ثامن أيام البطولة الذي سيشهد اقامة مباراتين احداهما ستكون قوية ومثيرة وتجمع الصين والكويت فيما ستجمع الثانية كوريا الجنوبية واندونيسيا.
مباراتا اليوم مهمتان جدا ولا تقبلان أنصاف الحلول اذ ان الفوز هو المطلب الوحيد للفرق الأربعة التي تبحث عن التأهل.
الصين × الكويت
لقاء هام وقوي ومن العيار الثقيل يدخله الفريقان وهما في الصدارة متساويان في كل شيء برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل حيث فاز الصين على اندونيسيا 4/صفر وتعادل مع كوريا 2/2 فيما فاز الكويت على كوريا 1/صفر وتعادل مع اندونيسيا سلبياً,, ويسعى كل منهما الى احراز الفوز والذي سينقل الفريق الفائز الى الأدوار النهائية بالمركز الأول فيما سيدخل الفريق الخاسر في دوامة الحسابات المعقدة لان خسارته وفوز كوريا أو اندونيسيا ستجعله متساوياً مع الفريق الفائز في عدد النقاط وعندها سيتم اللجوء لعملية الحسابات لمعرفة صاحب المقعد الثاني أما تعادل الفريقين اليوم فسينقلهما مباشرة للنهائيات برصيد 5 نقاط.
عموما اللقاء هام وقوي وصعب لكليهما ومن الصعب التوقع بنتيجة فهل يكون فوز أحدهما سببا في ابعاد الآخر أم يتعادلان ويتأهلان سويا؟!
كوريا x إندونيسيا
لقاء الفرصة الأخيرة لكليهما ان صح التعبير حيث يدخله الفريقان وليس أمامهما الا الفوز على أمل فوز الصين أو الكويت لأن ذلك لو حدث فستكون الفرصة مواتية لأي من الطرفين في التأهل مباشرة.
الفريقان متساويان في عدد النقاط حيث يملك كل منهما نقطة واحدة اثر تعادل كوريا مع الصين وخسارتها من الكويت فيما تعادلت اندونيسيا مع الكويت وخسرت من الصين.
توقعات النقاد والمتابعين تؤكد فوزا سهلا لكوريا قياسا بفارق الامكانات والخبرة والموهبة,, لكن كرة القدم لا تعترف الا بمن يخدمها داخل أرض الملعب.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved