أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

محليــات

ضمن الجسر الجوي الذي أمر به خادم الحرمين
طائرتا إخلاء طبي توجهتا إلى عمّان والعريش لنقل مصابين فلسطينيين
* الرياض واس
غادرت مطار قاعدة الرياض الجوية أمس طائرتا اخلاء طبي ضمن الجسر الجوي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لنقل المصابين الفلسطينيين من عمان والعريش إلى المملكة.
وقد غادرت الطائرتان متوجهتين بمشيئة الله تعالى الى مطار ماركا بالعاصمة الأردنية عمان لنقل أربعة عشر مصاباً من جراء الاعتداءات الإسرائيلية.
ويرافق الطائرتان سفير فلسطين لدى المملكة مصطفى الشيخ ديب وفريق طبي متكامل.
وقد أشاد معالي وزير الصحة الفلسطيني الدكتور رياض الزعنون بجهود المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً في وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه الكاملة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأوضح الزعنون في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المملكة العربية السعودية سخرت كل الامكانيات للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في انتفاضة القدس مؤكداً تلقيه العديد من الاتصالات من معالي وزير الصحة السعودي لتنفيذ كافة الاحتياجات الفلسطينية مشيراً إلى أن معالي وزير الصحة الدكتور أسامة شبكشي ابلغه ان هذه توجيهات خادم الحرمين الشريفين والحكومة السعودية.
وأكد الدكتور الزعنون ان طائرة سعودية وصلت أمس إلى عمان لتحمل جرحى من محافظات الضفة وغزة وان خمس طائرات سعودية كانت قد وصلت أول أمس إلى مطار العريش من بينها طائرتان مدنيتان لتحمل المصابين وذويهم إلى المستشفيات السعودية للعلاج وطائرتان محملتان بالأدوية والمهمات الطبية وطائرة أخرى تنقل سيارتي اسعاف مجهزتين تجهيزاً كاملاً.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved