أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

محليــات

وظائف شاغرة في معهد الإدارة العامة
* كتب مندوب الجزيرة
أعلن معهد الإدارة العامة عن رغبته في شغل بعض الوظائف التعليمية بكوادر وطنية مؤهلة في بعض التخصصات التي يحتاجها لتنفيذ برامجه التدريبية خلال العام التدريبي القادم 1421 / 1422ه وهي:
وظائف لحملة درجة الدكتوراه:
للرجال: أستاذ مساعد في القانون الخاص (تخصص دقيق قانون مدني)، أستاذ مساعد في القانون الجنائي، أستاذ مشارك أو مساعد في الاقتصاد، أستاذ مساعد في اتصالات وشبكات حاسب آلي، أستاذ مساعد في نظم المعلومات الإدارية، أستاذ مساعد في نظم قواعد البيانات، أستاذ مساعد في إدارة الأعمال، أستاذ مساعد في التسويق والمبيعات، أستاذ مساعد في الإدارة البنكية، أستاذ مساعد في الإدارة الفندقية، أستاذ مساعد في السياحة والسفر، أستاذ مساعد في التأمين ، أستاذ مساعد في إدارة الصيانة.
للنساء: استاذ مساعد في إدارة الأعمال، أستاذ مساعد في الإدارة العامة، أستاذ مساعد في السلوك الإداري أو العلاقات الإنسانية، أستاذ مساعد في علم النفس التربوي، أستاذ مساعد في الإدارة المدرسية، أستاذ مساعد في المناهج وطرق التدريس، أستاذ مساعد في الاقتصاد.
وظائف لحملة درجة الماجستير:
للرجال : محاضرون في مجال الإحصاء، محاضرون في الاقتصاد، محاضرون في إدارة الأعمال، محاضرون في التسويق والمبيعات، محاضرون في الإدارة البنكية، محاضرون في الإدارة الفندقية، محاضرون في السياحة والسفر، محاضرون في التأمين، محاضر في إدارة الصيانة.
للرجال والنساء : محاضرون في اللغة الإنجليزية ، محاضرون في المصطلحات الطبية وتطبيقاتها على ان تكون شهادة الماجستير في الطب، محاضرون في اتصالات وشبكات حاسب آلي، محاضرون في نظم المعلومات الإدارية، محاضرون في البرمجة (البرمجة المرئية والبرمجة باستخدام الأشياء وتقنيات الخادم / المخدوم)، محاضرون في تطوير تطبيقات حاسب باستخدام Developr2000 ونظام قواعد البيانات Oracle، محاضرون في إداري قواعد البيانات لنظام Oracle، محاضرون في تحليل وتصميم النظم ومراقبة جودة البرمجيات، محاضرون في نظم التشغيل وبرمجتها (نظم التشغيل Unix وWindows NT).
للنساء : محاضرات في المناهج وطرق التدريس، محاضرات في الإحصاء الصحي، محاضرات في إدارة خدمات التمريض، محاضرات في الإحصاء العام، محاضرات في الإعلام والعلاقات العامة.
وظائف لحملة درجة البكالوريوس:
للرجال : متخصصون في اتصالات وشبكات الحاسب الآلي، متخصصون في نظم المعلومات الإدارية، متخصصون في البرمجة (البرمجة المرئية والبرمجة باستخدام الأشياء وتقنيات الخادم / المخدوم)، متخصصون في تطوير تطبيقات حاسب باستخدام Developr 2000 ونظام قواعد البيانات Oracle، متخصصون في إداري قواعد البيانات لنظام Oracle، متخصصون في مراقبة جودة حاسب آلي، مهندس ميكانيكي، فني مختبر.
ويهيب المعهد بالمواطنين والمواطنات الذين يرغبون العمل في المعهد ان يتقدموا بطلباتهم خلال اسبوعين من تاريخه إلى إدارة شؤون الموظفين بمقر المعهد بالرياض.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved