أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 19th October,2000العدد:10248الطبعةالاولـيالخميس 22 ,رجب 1421

محليــات

سموه افتتح حملة تبرعات الأقصى
الأمير فيصل بن محمد ترأس مجلس منطقة الباحة,, واطمأن على التشغيل الذاتي للمستشفى
الباحة أحمد عزيز خالد زاهي واس
ترأس صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل امارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة الجلسة الاولى لمجلس المنطقة في دورته الرابعة لعام 1420/1421ه بمقر المجلس.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة افتتاحية تناول خلالها استعراضا شاملا لكافة الجوانب الخدمية بالمنطقة والاداء للجهات الحكومية.
بعد ذلك تلا امين عام مجلس المنطقة المكلف احمد بن صالح السياري محضر الجلسة السابقة حيث تم المصادقة على ما ورد به.
وافاد امين عام مجلس المنطقة المكلف احمد بن صالح السياري ان سمو نائب رئيس المجلس اطلع المجلس على نتائج لقاءات سموه بأصحاب المعالي الوزراء لبحث المشروعات بالمنطقة والتي وصفها بأنها كانت ايجابية ومثمرة لما لقيه من تفهم وتجاوب لكافة احتياجات المنطقة معبرا سموه عن شكره لأصحاب المعالي الوزراء الذين بحث معهم احتياجات المنطقة على حرصهم واهتمامهم بهذا الجزء من الموطن الغالي.
وأوضح امين عام مجلس المنطقة السياري ان المجلس ناقش على جدول العمل الخدمات التعليمية كذلك تم اطلاع المجلس على خطاب مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية بشأن خطتها التشغيلية بين مطار الرياض والباحة.
وافاد السياري بأن المجلس استمع من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الى تجربة التشغيل الذاتي لمستشفى الملك فهد بالباحة وما حققه من نتائج وايجابيات كما بحث البدء في سفلتة الطريق المؤدي الى الجاوة واعتماد ايصال التيار الكهربائي لقرى جرد والرهوة والسحيمة والضليف بالجزء الشرقي من المنطقة.
من جهة ثانية قام سمو وكيل امارة منطقة الباحة بزيارة تفقدية لمستشفى الملك فهد بالباحة للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى بعد تطبيق عملية التشغيل الذاتي التي يقوم عليها المستشفى حاليا.
وفور وصول سموه لمقر المستشفى قام بجولة على اقسامه واستمع الى شرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور جمال عباس معتوق عن اهم الخطوات والبرامج التي سارت عليها عملية التشغيل الذاتي للمستشفى واهم التطورات الجديدة به,عقب ذلك قام سموه بزيارة لأحد المرضى المنومين بالمستشفى اطمأن خلالها على حالته الصحية.
من جهة أخرى افتتح صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل امارة منطقة الباحة حملة تبرعات انتفاضة القدس الشريف وذلك بمبنى هيئة الاغاثة الاسلامية بالباحة.
وفور وصول سموه قام بقص الشريط ايذانا ببدء الحملة ثم شاهد سموه ومرافقوه عددا من التبرعات العينية التي قدمت من الاهالي من ذهب وفضة وغيرهما.
بعد ذلك تسلم سموه عددا من التبرعات من بعض اهالي المنطقة ثم تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.
عقب ذلك سجل سمو وكيل الامارة كلمة في سجل الزيارات اعرب فيها عن سعادته بما لمسه وشاهده من تبرعات مالية وعينية قدمها اهالي وموظفو المنطقة داعيا الله العلي القدير ان يثيب الجميع على ما قدموه.
من جهته اوضح مدير مكتب الهيئة بالباحة ابراهيم بن سعيد حمدان ان مجموع التبرعات بلغ حتى امس الاول اكثر من 700000 ريال وحوالي 30 كيلو من الذهب والفضة وكذلك حمولة 20 طنا من الملابس بالاضافة الى عدد كبير من التبرعات العينية الاخرى من اسلحة وتلفونات جوال وبياجر وغيرها.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved