أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 18th October,2000العدد:10247الطبعةالاولـيالاربعاء 21 ,رجب 1421

محليــات

نادي الرياض للقلب يعاود نشاطه
اللواء الناصر يهدي مشفى دلة درع الخدمات الطبية الأردنية
* الرياض سعود الشيباني
قام اللواء فالح الناصر باهداء مستشفى دلة درع الخدمات الطبية بالقوات الملكية الأردنية كما قام باهداء المهندس طارق القصبي درع جرش التذكاري.
من جانبه قام المهندس طارق القصبي بتكريم اللواء الناصر والوفد المرافق له باهدائهم درع مستشفى دلة.
وفي ختام زيارته قام اللواء فالح الناصر بالتوقيع على الكتاب الذهبي لمستشفى دلة حيث كتب كلمة رائعة تنم عن اعجابه بمدى التطور الذي لمسه خلال زيارته لمستشفى دلة.
ومن المعروف ان القوات المسلحة الملكية الأردنية تضم مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية العالمية والتي أهمها مدينة الملك حسين الطبية أكبر المراكز الطبية على مستوى الأردن 841 سرير والذي يضم ثلاث مستشفيات منفصلة وهي مستشفى الحسين ومستشفى فرح الملكي الأردني لاعادة التأهيل ومستشفى عالمية للقلب التعليمي.
على صعيد آخر وبعد انقطاع دام أكثر من ثلاث سنوات وفي بادرة طيبة قام الدكتور فكري الديب استشاري ورئيس قسم القلب بمستشفى دلة، بإعادة الحياة لنادي الرياض للقلب الذي يضم خيرة وأكفأ أطباء القلب بمدينة الرياض على مستوى المستشفيات الخاصة.
ويعتبر نادي الرياض للقلب تجمعاً غير رسمي لأطباء القلب وينحصر نشاطه الحالي في الاجتماع والقاء محاضرة قيمة عن نفس التخصص كل شهر ويعتبر مستشفى دلة النادي الترفيهي المقر الحالي لنادي الرياض للقلب، حيث قام الدكتور فكري الديب بالقاء محاضرة يوم الاثنين الماضي 16/10/2000م بالنادي الترفيهي بمستشفى دلة وكانت بعنوان أضواء على وقائع مؤتمر كلية القلب الأمريكية لسنة 2000م حيث قام الدكتور فكري الديب بإلقاء الضوء على أحدث الأبحاث والأوراق التي قدمت في هذا المؤتمر الذي يعد من أكبر مؤتمرات القلب في العالم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved