أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th October,2000العدد:10246الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,رجب 1421

عزيزتـي الجزيرة

ملاحظات إلى بلدية الحوطة
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدني وغيري من المواطنين ما قرأناه في صفحات الجزيرة حول توقيع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية على عدة مشاريع هامة في مختلف المناطق والمحافظات والتي تؤكد حرص المسؤولين في الدولة على المضي قدما للرقي بمستوى الخدمات والعمل على راحة المواطن ورفاهيته في أي شبر من بلادنا.
من ضمن هذه المشاريع المعتمدة لمنطقة الرياض مشروع ربط المخططات الجديدة بأحياء السلامية في محافظة حوطة بني تميم بوسط البلد في الحلة.
هذا الانجاز الكبير الذي سيسهم في اختصار المسافة بين الأحياء المذكورة وبين مراكز المحافظة الأخرى، ومما لا شك فيه ان هذه المعطيات الجديدة من عطايا الخير لأبناء الوطن تستحق الشكر لله والدعاء القادة هذه البلاد على ما وفروه من خير ونعم ثم المحافظة على مكتسبات الخير لنا وللأجيال من بعدنا، ومن هنا نجدها فرصة ان نهنئ الأهالي والمسؤولين في المحافظة على هذا الانجاز الذي تحقق لرقي البلد وتطوره في كافة المجالات.
ولبلدية الحوطة جهود قيمة في التخطيط والارتقاء بالمحافظة ومراكزها الى مستوى متقدم بخدماتها الجليلة, وعلى هذا المنبر أجدها فرصة لتذكير المسؤولين ببعض الملاحظات والتي قد تغيب عن العين وتتطلب وعي المواطن وادراكه بمسؤولياته منها:
* الطريق المنحدر من المنطقة الصناعية والذي يربط أحياء أسفل الباطن توقف العمل به بالرغم من انجاز 70% من أعماله وله كما تعلم البلدية الضرورة القصوى في استكماله حيث حاجة المواطنين بالصناعية وأسواق الماشية الجديدة.
* كثرة اهدار المياه في الشوارع من أشجار الزينة ومن الصهاريج التي تغذي المخططات الجديدة بالمياه مما يؤثر على السيارات المارة وتأثيرها المباشر على طبقة الاسفلت وتكوين الحفر فيها.
* كذلك ما نشاهده من كثرة الباعة المتجولين داخل الأحياء كباعة السجاد والمفروشات الذين يتسابقون بعرض بضاعتهم في كل مكان دون تكليف أنفسهم بفتح محلات في الأسواق التجارية.
* كما أن المواطنين يتأذون من كثرة بيع المياه المحلاة وخاصة عند استعمالهم المنبهات بكثرة في جميع الأوقات حتى ضاق الجميع من هذا الاسلوب المزعج دون مراعاة من هم في المساجد والبيوت والمدارس والمستشفيات هذا ما أحببت أن أقوله راجيا التوفيق للجميع.
سعد عبدالله قريان
حوطة بني تميم

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved