أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th October,2000العدد:10246الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,رجب 1421

متابعة

قائد حامية شنغهاي يحتفي بسموه
الأمير سلطان :اللقاءات مع الرئيس الصيني والمسؤولين كانت مثمرة
* شنغهاي رئيس التحرير واس
شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام مساء أمس حفل العشاء الذي أقامه قائد حامية شنغهاي اللواء ونغ وينغ كوي تكريماً لسموه والوفد الرسمي المرافق وذلك في فندق جان جيان بمدينة شنغهاي.
وقد القى قائد حامية شنغهاي كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصحبه الكرام متمنياً لهم طيب الاقامة مؤكداً ان زيارة سموه ستسهم في دعم التعاون المثمر بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.
ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كلمة أكد فيها ان تطور العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية يأتي بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وفخامة الرئيس الصيني جيانج زيمين.
وأكد ان لقاءات سموه مع فخامة الرئيس الصيني جيانج زيمين والمسؤولين الصينيين كانت مثمرة بما يعزز التعاون بين البلدين الصديقين، كما أن الصداقة مع جمهورية الصين الشعبية وقيادته الحكيمة وشعبها الناهض مفيدة لكلا البلدين مبرزاً سموه أهمية الزيارات المتبادلة للمسؤولين في البلدين.
وتمنى سموه لمدينة شنغهاي كل تقدم وتطور.
وحضر حفل العشاء مدير مكتب الشؤون الخارجية بوزارة الدفاع الصينية جان ماو اي وكبار ضباط وزارة الدفاع الصينية والملحق العسكري السعودي, وفي نهاية الحفل تبودلت الهدايا التذكارية, عقب ذلك ادلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بتصريح لوسائل الاعلام قال فيه: ان هذه الزيارة هي استمرار للعلاقات الطيبة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية .
وأكد سموه ان لقاءاته مع فخامة الرئيس جيانج زيمين رئيس الجمهورية الصينية الشعبية ورئيس مجلس نواب الشعب ومعالي وزير الدفاع وجميع المسؤولين الصينيين كانت مبنية على التعاون المثمر في المجالات الاقتصادية والتقنية والثقافية وكل ما فيه مصلحة البلدين في ظل القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved