أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th October,2000العدد:10246الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,رجب 1421

متابعة

مفنداً أقوال خاطفي الطائرة,, الأمير أحمد لـ الجزيرة
المملكة بلد مفتوح,, وتراعي هموم المواطنين وبها مؤسسات الدولة المتكاملة
* كتب سعد العجيبان
استبعد صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ان يكون وراء عملية اختطاف الطائرة المدنية التابعة لشركة الخطوط السعودية أي جهات او منظمات ارهابية,, أو أن تكون العراق وراء عملية الاختطاف بهدف تحسين العلاقات السعودية العراقية.
وقال سمو نائب وزير الداخلية في تصريح لالجزيرة حول ما تناقلته بعض الجهات الإعلامية الخارجية بأن السلطات السعودية تجري اتصالات بالسلطات العراقية عن طريق طرف ثالث حيال مطالبة المملكة من العراق بتسليم الخاطفين,.
قال سموه: ليس عندي علم بأي شيء من هذا,.
وعن الاجراءات التي ستتخذ تجاه الخاطفين في حال تسليمهما للسلطات السعودية قال سموه: لا استطيع قول أي شيء في الوقت الراهن نظراً لان المملكة لم تتسلم الخاطفين حتى الآن.
وأكد سمو نائب وزير الداخلية حيال الادعاءات الباطلة من الخاطفين القاضية بعدم تطبيق المملكة لحقوق الإنسان,, أكد سموه ان المملكة بلد مفتوح ليس ملغقا أو منعزلا عن العالم,, وتراعي هموم المواطنين باختلاف مستوياتهم وأوضاعهم,, وبها مؤسسات الدولة المتكاملة,, فهي ليست بدولة حديثة او ناشئة,, أو مغلقة,, وانما مفتوحة للعالم كله سواء من الأقطار العربية او الإسلامية أو الدولية,, واستشهد سموه بتواجد ملايين ومئات الألوف من الأجانب بالمملكة,وأضاف سموه ان المملكة ليست بلداً مغلقاً حتى يعرّف عليها شخص او شخصين,,
وقال لا أعتقد ان هذه الأمور محل تساؤل على الاطلاق,, وما ذكره المختطفان مخالف للواقع والحقائق,, وينفيه الواقع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved