أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th October,2000العدد:10246الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,رجب 1421

متابعة

بحضور آل الشيخ
وزارة الشؤون الإسلامية تكرم منسوبيها المتقاعدين
*الرياض الجزيرة
حضر معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ مساء أمس الأحد حفل تكريم المحالين الى التقاعد من منسوبي الوزارة للعام الجاري، وذلك بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض.
وقد ألقى معالي الوزير صالح آل الشيخ كلمة عبر فيها عن سروره في تكريم زملاء أمضوا في خدمة دينهم والدعوة وأمتهم عقودا من الزمن، راجيا أن يجدوا ما قدموا فيما يستقبلون عند لقاء الله جل وعلا واصفا معاليه هذا اللقاء بأنه لقاء تتويج وتقدير لمن سبقونا في ميدان العمل بنية صالحة، رجوا فيها ثواب الله جل وعلا وخدموا فيها الإسلام عقودا طويلة، وقال: فحق لنا ان نفخر بهم، وان نكرمهم بقدر ما يمكننا ذلك، وما هذا اللقاء إلا تقدمه لنوع جديد من الصلة نرجو ان يكون أقوى وأبلغ فيما فيه خدمة ديننا وخدمة هذه البلاد وما تمثله في العالم اليوم.
واكد معاليه ان وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد لا تستغني عن مشورة ورأي وخبرة كل من عنده الراي والمشورة والخبرة.
ووجه معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ شكره وتقديره الوافرين للموظفين المحالين الى التقاعد على ما عملوه من جهود وبذلوه من وقت وعناء، راجيا معاليه ان يكون في صحائف الأعمال يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
بعد ذلك قام معاليه بتسليم الشهادات التقديرية للموظفين المحالين الى التقاعد، ثم تناول الجميع مأدبة العشاء التي اقيمت تكريما للمحتفى بهم,
وكن الحفل قد بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى المحتفى به سالم عبدالله السالم كلمة المحالين إلى التقاعد، حمد الله سبحانه وتعالى فيها على ان كان عملنا الذي قضينا فيه جل حياتنا العلمية في مجال العمل الإسلامي الذي من خلاله نخدم ديننا وإخواننا المسلمين في كل مكان.
ونوه بقيادة معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ لهذه الوزارة التي تمثلت جهازا وقطاعا من أعز القطاعات، وألصقها بديننا الحنيف وبأحداث المسلمين في شتى بقاع العالم، وكنت أهلا لذلك وبصركم الله بأموره فكنتم خير خلف فيه، سائلا الله سبحانه وتعالى ان يوفق معاليه ويعينه ويسدد خطاه الى ما يحبه ويرضاه.
كما نوه المحتفى بهم بالخدمات الكبيرة، والعمل الجليل الذي قام ويقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية لصالح الإسلام والمسلمين، واهتمام سموه الكريم بقضايا الدعوة وشؤون المسلمين، مشيرا الى انه عمل تحت رعاية وتوجيه سموه ما يزيد عن سبع وعشرين سنة في مجال العمل الإسلامي والدعوة الى الله.
ثم القى وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية سعود بن عبدالله بن طالب كلمة بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved