أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th October,2000العدد:10246الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

تصدر وتوزع في المملكة
الأمير سلطان بن سلمان يرعى انطلاق مجلة عصر الحاسب
* الرياض الجزيرة
يقام اليوم الثلاثاء حفل انطلاقة مجلة عصر الحاسب برعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس هيئة السياحة.
ومجلة (عصر الحاسب) مجلة جديدة تصدر عن جمعية الحاسبات السعودية وتساهم في نشرها الانظمة العالمية وهي احدى الشركات المتخصصة في مجال الاعلام والنشر الصحفي وقد صدر في اول اكتوبر الجاري العدد الاول من المجلة التي يتم توزيعها في جميع نقاط البيع في المملكة وخارجها عن طريق احدى كبريات شركات التوزيع الوطنية وقد تم تحديد سعر بيع المجلة بعشرة ريالات فقط حتى تكون في متناول الجميع.
وتعنى مجلة عصر الحاسب بأخبار الحاسب الآلي في العالم ومجتمع الحاسبات في المملكة ويقوم على تحريرها نخبة من المتخصصين برئاسة الدكتور عبدالرحمن بن سليمان العريني رئيس لجنة البحوث والنشر بجمعية الحاسبات السعودية ورئيس الجمعية السابق، ويتولى ادارة التحرير المهندس حسن طاهر داود عضو هيئة التدريس بكلية الامير سلطان الاهلية ورئيس فرع الرياض بالجمعية كما يساهم في التحرير مجموعة بارزة من متخصصي الحاسب الآلي.
وتعد مجلة عصر الحاسب اول مجلة سعودية متخصصة في مجال الحاسب الآلي تنفذ بالكامل وتنشر من داخل المملكة العربية السعودية، اذ ان مجلات الحاسب الآلي الاخرى تعتبر مجلات وافدة تصدر من خارج المملكة.
وكان لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الراعي الاول لمجلة عصر الحاسب نظرة ثاقبة في تنمية فرص تطويرها مستقبلا حيث وجه باستطلاع آراء المهتمين والمتخصصين عبر استبيان تم ارساله لاكثر من 30 شخصية لامعة في هذا المجال, لذا فستشهد الاعداد القادمة بمشيئة الله تطورا ملموسا من حيث التصميم والاخراج والمادة العلمية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved