أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th October,2000العدد:10246الطبعةالاولـيالثلاثاء 20 ,رجب 1421

الاقتصادية

بمركز الفيصلية للمؤتمرات
وزير التجارة يرعى افتتاح المنتدى السعودي الثاني للتجارة الإلكترونية
* الرياض الجزيرة
تحت رعاية معالي وزير التجارة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه تقام خلال الفترة 810/8/1421ه الموافق 46/11/2000م فعاليات المنتدى السعودي الثاني للتجارة الالكترونية والمعرض المصاحب له، وذلك في مركز الفيصلية للمؤتمرات بمدينة الرياض.
ويأتي تنظيم هذا المنتدى في اطار حرص الوزارة على نشر الوعي بأهمية التجارة الالكترونية وتقنياتها وتعريف مجتمع الأعمال السعودي والمعنيين في الجهات ذات العلاقة بفرص الاستفادة من هذه التقنيات وتوظيفها لخدمة الاقتصاد الوطني والتعرف على التجارب العالمية في هذا الميدان.
وسوف يتحدث في المنتدى نخبة من الخبراء من منظمة التجارة العالمية WTO والاتحاد الدولي للاتصالات ITU ولجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي أونسيترال وكذلك بيوت الخبرة والشركات الرائدة في مجال التجارة الالكترونية وتقنياتها مثل مجموعة جارتنر، مايكروسوفت، أوراكل، كومباك، اضافة الى شركة الاتصالات السعودية وشركة أرامكو السعودية.
ويشتمل برنامج فعاليات المنتدى على جلسات علمية متخصصة في المجالات التالية: الجوانب القانونية والأمنية الحكومة الالكترونية الخدمات البنكية الالكترونية الخدمات الصحية الالكترونية المشتريات الالكترونية التجارة المتنقلة قطاع الاتصالات قطاع التجزئة والخدمات قطاع النقل والتوزيع قطاع البتروكيماويات والطاقة.
ولتسهيل الحصول على المعلومات المتعلقة بالمنتدى ومتابعة ما يستجد من معلومات بشأنه، فقد تم انشاء موقع للمنتدى على شبكة الانترنت www.saudiecommerce,net يشتمل على برنامج الفعاليات وآخر أخبار المنتدى والمعرض المصاحب له، وكذلك معلومات عن كيفية التسجيل مع توفير خدمة التسجيل المباشر online عن طريق الموقع.
يشارك الى ان المنتدى الأول للتجارة الالكترونية نظمته وزارة التجارة بالتعاون مع شركة الاستشاريون الدوليون ميجا واقيم بمدينة الرياض في الفترة 29/10 الى 1/11/1420ه ولاقى نجاحا كبيرا وحضره أكثر من 300 مشارك.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved