أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th October,2000العدد:10245الطبعةالاولـيالأثنين 19 ,رجب 1421

الريـاضيـة

المدربون يستغربون الخسارة السعودية الثقيلة
* سجلت الخسارة الكبيرة والقاسية التي مني بها منتخبنا الوطني من المنتخب الياباني ردود فعل كبيرة على مستوى البطولة بشكل عام واستغرب عدد كبير من النقاد والمتابعين والمعنيين بالبطولة هذه الخسارة المفاجئة الأمر الذي وصفه البعض بالخسارة المفاجئة.
الجزيرة سجلت آراء عدد من المدربين للمنتخبات المشاركة في هذه البطولة.
ففي البداية يرى المدرب البوسني جمال حاجي أن هذه الخسارة كانت مفاجأة له ولم يكن يتوقع أن تخرج هذه المباراة بهذه النتيجة إلا أنه يقول توقعت خسارة المنتخب السعودي بعد دقائق فقط من بداية المباراة وعطفا على أحداثها.
كما يقول المدرب ميلان زيفادينوفيتش مدرب المنتخب العراقي ان المباراة ونتيجة اللقاء احدثت مفاجأة لدى المتابعين بشكل عام وليس هو فقط.
وقال لا بأس أن يخسر المنتخب بهدف أو هدفين ولكن أن تكون بهذه النتيجة الكبيرة فهذا أمر لم يكن متوقعا وكان مستبعدا وعموما اعتقد أن ماتشالا منح الفرصة لليابان لأن تكسب بهذه النتيجة الكبيرة.
أما مدرب المنتخب الكويتي دوشان فقال عن الخسارة السعودية من اليابان انها كانت خسارة كبيرة وغير متوقعة على الاطلاق ولكنها حدثت نتيجة بعض الأخطاء التي وقع فيها المدرب السعودي وبعض لاعبيه واستطاع اليابانيون استغلالها جيدا وبالتالي تسجيل هذه النتيجة الكبيرة.
ويقول المدرب اليوغسلافي سكوبلار مدرب المنتخب اللبناني ان النتيجة الكبيرة التي سجلها المنتخب الياباني في المرمى السعودي لم تكن في الحسبان لأسباب اعتقد أنها كانت منطقية قبل بداية المباراة.
فاليابانيون لعبوا وسط غياب أبرز نجومهم والمنتخب السعودي دخلها وهو حامل للقب وهذه معايير تحد من التفوق.
إلا ان ما حدث في المباراة جير النتيجة لصالح المنتخب الياباني الذي تعامل كما يجب مع المنتخب السعودي مستغلا الأخطاء التي وقع فيها ماتشالا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved