أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th October,2000العدد:10245الطبعةالاولـيالأثنين 19 ,رجب 1421

الريـاضيـة

للمشاركة في بطولة العالم العسكرية (12)
منتخب القوات المسلحة للتايكوندو يغادر اليوم إلى العاصمة الكورية
يغادر الى العاصمة الكورية منتخب القوات المسلحة للتايكوندو اليوم الاثنين للمنافسة على بطولة العالم العسكرية الثانية عشرة للتايكوندو التي ستقام في سيئول خلال الفترة من 20 29/10/2000م.
الجدير بالذكر ان المنتخب بدأ معسكراً اعدادياً في ابها منذ 18/6 وقد ضم ثمانية عشر لاعباً تم اختيار افضلهم للتمثيل في الأوزان الثمانية المعتمدة وهم:
غالب حامد الشمراني، وليد علي اليامي، محمد عمر باعطاء، عبدالمنعم عبدالله الخواهر، محمد علي العويرضي، نايف سلطان المالكي، عبدالرحمن عبدالله حريصي، عالي ضيف الله الشمراني.
يدرب المنتخب المدرب القدير علاء اسماعيل ابو العزم وهو احد ابطال العالم في التايكوندو ويعمل مدربا بمركز فنون آسيا في مدينة جدة ويشرف على المنتخب فنيا الاستاذ ابوبكر عبداللطيف كردي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العالمي للتايكوندو وعضو اللجنة الفنية الدائمة للتايكوندو بالمجلس الدولي للرياضة العسكرية.
ويرأس الوفد المقدم الفني محمد بن عبدالله مشبب، ويرأس الفريق الرائد احمد بن علي الخثعمي واداري الفريق الاستاذ محمد بن حسين العلياني ويرافق الفريق اخصائي العلاج الطبيعي الملازم اول حسن بن هادي الرياني.
هذا وقد ادرجت لعبة التايكوندو رسميا ضمن دوري القوات المسلحة الذي سيقام في شهر ذي القعدة من هذا العام 1421ه بالمنطقة الشرقية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved