أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th October,2000العدد:10245الطبعةالاولـيالأثنين 19 ,رجب 1421

الريـاضيـة

بعد اقلاعها بعشر دقائق,.
خلل في طائرة الهلال يلغي مشاركة الفريق في البطولة العربية بليبيا
* كتب محمد الحناكي
نجت بعثة فريق نادي الهلال للكرة الطائرة من موت محقق بعد عطل فني أصاب الطائرة الخاصة التي تكفل بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال من اجل نقل الفريق من بيروت الى العاصمة الليبية طرابلس وذلك للمشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس.
وقد اخطرت بعثة الهلال السعودي بالعودة الى بيروت بعد اقلاع الطائرة بعشر دقائق من مطار بيروت الدولي مما اصاب اللاعبين بالذعر والخوف من جراء هذا العطل الفني.
ومن الجانب نفسه عقد مدرب الفريق الهلالي المكلف خالد العمار اجتماعا بلاعبي الفريق في مطار بيروت واتخذ بموجبه قراراً بعدم المشاركة في البطولة العربية التي تقام في ليبيا والعودة الى الرياض بعد ان اعلن اللاعبون عدم مقدرتهم على المشاركة في البطولة بهذا الوضعية, وكانت بعثة فريق نادي الهلال قد وصلت الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض في وقت متأخر من مساء أمس,, من جهة أخرى برر مدرب الفريق اعلانه عدم المشاركة لاحساسه بعدم مقدرة اللاعبين على المشاركة في البطولة بعد ان دخل الخوف والذعر نفوس اللاعبين في الأجواء اللبنانية.
مشيراً الى انه اتخذ هذا القرار من اجل الحفاظ على سلامة ونفسيات لاعبي الفريق مع ايمانه بان المشاركة بهذه الوضعية سوف تهز سمعة الفريق الهلالي رغم تتويجه بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد للأندية والتي اختتمت مؤخراً في لبنان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved